بعثة الزمالك تستعد للعودة من السعودية بعد الخروج من البطولة العربية

الجمعة، 04 أغسطس 2023 09:30 م
بعثة الزمالك تستعد للعودة من السعودية بعد الخروج من البطولة العربية الزمالك والنصر السعودي
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لمغادرة السعودية، والعودة إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، عقب وداع البطولة العربية للأندية بعد التعادل الإيجابي 1/1 مع النصر السعودي في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الزمالك مطار السعودية فى الحادية عشرة مساء اليوم، على أن تعود إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح السبت.

واحتل الزمالك المركز الثالث فى ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط،، فيما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 5 ليتأهل في المركز الثاني، ويلاقي الرجاء المغربي، متصدر المجموعة الرابعة، يوم الأحد المقبل، وتصدر المجموعة فريق الشباب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف في مباراة أقيمت في نفس توقيت مباراة الزمالك والنصر.

وقدم الزمالك عرضا قويا أمام النصر وتقدم بهدف نظيف وكان الأقرب للتأهل لدور الثمانية قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو في خطف هدف التعادل للنصر ليصعد مع الشباب السعودي ويودع الأبيض البطولة.
 
افتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86، بهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة