أرتيتا: لا يوجد أجمل من فوز أرسنال على أفضل فريق فى العالم

الأحد، 06 أغسطس 2023 10:29 م
أرتيتا: لا يوجد أجمل من فوز أرسنال على أفضل فريق فى العالم أرتيتا
كتب ـ سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الاسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال سعادته الكبيرة بفوز فريقه على مانشستر سيتي، معتبرا الأخير الفريق الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي، والفوز عليه في حد ذاته إنجاز.

أرسنال
 

وتوج فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بلقب بطولة الدرع الخيرية 2023، بعدما تغلب على نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى للمباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي".

وقال أرتيتا في تصريحات عقب اللقاء: "إنه شعور رائع.. لا أعتقد أن هناك أفضل من الفوز بكأس في ويمبلي ضد أفضل فريق في العالم بالطريقة التي فعلنا بها ذلك".

وعن الصفقة كاي هافيرتز: "الطريقة التي ضغط بها ومدى ذكائه بالتواجد بمساحات معينة وتوقيتها.. كان في بعض المناطق الرائعة للتسجيل لكنه لم يكن محظوظًا جدًا .. بدنيًا كان حاضرًا عندما كان بحاجة لذلك.. أنا سعيد جدا به".

وأتم: " نحن هُنا لـ تحقيق البطولات لهذا النادي الرائع".

ارسنال
 

ويأتى أرسنال فى المركز الثانى بقائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب الدرع الخيرية على مر التاريخ، برصيد 17 لقبا، وذلك خلف مانشستر يونايتد الذى حصد 21 لقبا.

وأقيمت مباراة كأس الدرع الخيرية 2023، بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأرسنال ووصيفه.

وتوج فريق مان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023، بعد إنهاء المسابقة برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة