إزالة حالات تعدٍ ورفع تراكمات خلال حملات للوحدات المحلية بأسوان

الإثنين، 07 أغسطس 2023 11:54 ص
إزالة حالات تعدٍ ورفع تراكمات خلال حملات للوحدات المحلية بأسوان جانب من الحملة
أسوان - عبد الله صلاح السبيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية بمحافظة أسوان، بالتنسيق مع الجهات المختصة تنظيم الحملات المكبرة الهادفة لإزالة التعديات على أراضى الدولة سواء البناء أو الزراعية طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، فضلاً عن رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات والقمامة، وتنفيذ أعمال النظافة العامة.
 
وفى هذا الإطار، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان، الإزالة الفورية لحالة تعدٍ على قطعة أرض جارى تخصيصها لإقامة وحدة إسعاف عليها بقرية النزل التابعة لقرية الرديسية بحرى بمساحة 400 م2، وتم مصادرة المواد المستخدمة فى البناء.
 
فيما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى، إزالة لحالة تعدى على قطعة أرض زراعية بقرية العباسية بمساحة 200 م2، كما تم إزالة لـ 3 حالات تعدٍ على أراضى زراعية بقرية سبيل أبو المجد بمساحة 175 م2، وسط مشاركة لقسم حماية الأراضى، والجمعية الزراعية بسبيل مكى.
 
ونفذت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان، أعمال النظافة العامة من خلال رفع 25 طنا من المخلفات ونواتج الحفر والتراكمات بمنطقة الخضيرى شمال المدينة بالتعاون مع إدارة الرى والصرف، وتم كذلك إصلاح العطل الفنى بمولد مرشح مياه المدينة بمشاركة الجهود الذاتية، والفنيين بشركة النصر للتعدين، بالإضافة إلى تنفيذ خطة ترشيد إستهلاك الكهرباء بالمواقع الخدمية المختلفة.
 
وتكامل مع ذلك قيام الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة محمد عبد العزيز بتنفيذ أعمال تهذيب الأشجار بالتنسيق مع الفنيين بشركة الكهرباء، فضلاً عن تنفيذ أعمال جرد الأتربة بالشوارع الرئيسية والفرعية للظهور بالمظهر الجمالى والحضارى الذى يليق بالمدينة السياحية.
 
 
IMG-20230807-WA0016
 

 

IMG-20230807-WA0017
 

 

IMG-20230807-WA0019
 

 

IMG-20230807-WA0021

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة