برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 أغسطس: لا تدخل في أي جدال

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 أغسطس: لا تدخل في أي جدال برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الآخرى التي تخالف رأيه  مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 7  أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب كبير، ويحب المغامرة، ومسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يواجه بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

إذا وجدت بغض المضايقات وعدم الراحة في عملك، جد عمل أخر يحقق لك الشغف الذى تبحث عنه، ولا تتردد في البحث عن ما يجعلك تشعر بالسعادة النفسية.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تكون قادر على التحكم في مشاعرك، ولا تتعلق بأى شخص قد يكون غير جيد لك، وحاول أن تضع ثقتك في شخص تشعر أنه أمين ويحبك ومخلص لك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تنسى شرب الماء خاصة في فصل الصيف الحار حتى لا تشعر بالجفاف، وتناول الطعام الغنى بالعناصر المفيدة التي تجعلك نشيطا، مع ممارسة رياضة المشى الخفيفة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن لا تدخل في أي جدال مع الزملاء، وكن ذكيا، فلا يوجد مكسب من وراء ذلك، وكن أكثر رقيا، وقم بعملك ولا تؤجله مهما كانت الأسباب حتى تنتهى منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة