سموحة يكثف مفاوضاته لضم ثنائى أسوان بعد الحصول على توقيعهما

الإثنين، 07 أغسطس 2023 06:30 ص
سموحة يكثف مفاوضاته لضم ثنائى أسوان بعد الحصول على توقيعهما أحمد سامى
كتب عمر أنور – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثف مسئولو فريق سموحة مفاوضاتهم مع نظرائهم في أسوان، لضم الثنائى أحمد خالد ومصطفى ميدو في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم صفوف الفريق السكندرى.

ونجح مسئولو سموحة في الحصول على توقيع الثنائى، ويتبقى فقط الحصول على موافقة أسوان لضم الثنائى بعد هبوط الفريق الجنوبى إلى القسم الثانى هذا الموسم.

وتعاقد مسئولو سموحة مع محمود وحيد قادما من الأهلي والمغربي عبد اللطيف بن فسو، مع تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي والاحتفاظ بخدمات محمد مغربي لموسم جديد، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، والحصول على توقيع كل من أحمد خالد ومصطفى ميدو ثنائى أسوان في انتظار موافقة نادى تماسيح النيل.

وضمت القائمة الأولى لفريق سموحة كالتالى:

الهاني سليمان، محمود عبد الحليم، أحمد جمال، حسين فيصل، محمد أشرف، حسين تيمور، شريف رضا، أحمد عبدالحكيم، محمد المغربي، بركات حجاج، محمد عصام، أحمد مصطفى طاهر، محمد سعيد، طارق علاء، صديق أوجولا، أبو بكر محمد.

وعلى قائمة الانتظار: "جونيور أجايى، زياد طارق، أحمد السعدني".

وتم فسخ التعاقد مع 7 لاعبين حتى الآن بالتراضى بعد خروج هؤلاء اللاعبين من حسابات أحمد سامى، وهم كل من: أليا سيلا ومحمد الصباحى والصباحى عماد ومؤمن عبد ربه، ممدوح عبد ربه وأحمد شوشة ومحمد نادى، كما نجح فى بيع أحمد مصطفى على سبيل الإعارة لنادي الأخدود السعودي لمدة موسم، وأنهى إعارة زياد طارق وبنجامين بواتينج ومصطفى سعد ميسى، بجانب انتهاء عقد الحارس عمر صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة