إيلون ماسك يورط مالك مبنى المقر الرئيسي لتويتر ويعرضه لغرامة أكثر من 4000 دولار

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 03:00 ص
إيلون ماسك يورط مالك مبنى المقر الرئيسي لتويتر ويعرضه لغرامة أكثر من 4000 دولار علامة X - صورة ارشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل أن علامة X التي قام إيلون ماسك بتثبيتها على سطح مقر شركته أسفرت عن غرامات قدرها 4447 دولارًا دفعها مالك المبنى، وعندما أعاد ماسك تسمية Twitter ليصبح X، تمت إزالة شعارات الطيور الزرقاء الشهيرة من داخل مكتبه في وسط مدينة سان فرانسيسكو، وفي النهاية من اللافتة الخارجية بعد مقاطعات من الشرطة.
 
وكانت الإضافة الأكثر وضوحًا عبارة عن ضوء مبهر ضخم على شكل X، أقيم في 28 يوليو، وقد استقطب 24 شكوى، بما في ذلك مخاوف من أن اللافتة لا تبدو مستقرة وأن سطوعها قد يزعج الأشخاص الذين يعيشون بالقرب منها، وقد تمت إزالته بعد ثلاثة أيام من تثبيتها.
 
وقالت سلطات المدينة إنها حاولت فحص لافتة السطح لكن مسئولي X منعوهم من الوصول إلى المبنى، ثم أخبرت إدارة فحص المباني في سان فرانسيسكو Insider أن مالك المبنى الواقع في 1355 Market Street سيتحمل رسومًا لعدم وجود تصاريح.
 
وقالت الإدارة لصحيفة كرونيكل يوم الجمعة، إن الغرامات بلغت 4447 دولارًا، وشمل ذلك 761 دولارًا للحصول على تصريح بناء لإزالة اللافتة، و1580 دولارًا لرسوم إنفاذ إدارة التخطيط، و2106 دولارات لرسوم إنفاذ إدارة فحص المباني، وفقًا لصحيفة كرونيكل.
 
وردًا على منشور X حول الغرامة - والذي أطلق عليه "أرخص حملة تسويقية على الإطلاق" - شارك ماسك صورة متحركة لآل باتشينو في فيلم "Scarface" وهو يدخن سيجارًا، حيث إنه صداع آخر لمالك مبني X ، الذي رفع دعوى قضائية في السابق ضد الشركة قائلاً إنها لم تدفع الإيجار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة