مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

كشفت تقارير صحفية عن أن الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول حسم موقفه من الانتقال لصفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويقول رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر توتير: "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، لما قمنا بتجديد العقد مع النادي في الصيف الماضي".

 

أكدت صحيفة " ليكيب " الفرنسية، أن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، توجه بأول طلب للفرنسي كيليان مبابى بعدما ارتبط كيليان بإمكانية الرحيل عن باريس والانتقال إلى ريال مدريد، وأضافت الصحيفة أن بيريز يريد من مبابي أن يخرج ويعلن عبر وسائل الإعلام رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان قبل أي تحرك رسمي.

 

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي جونزالو راموس مهاجم بنفيكا وصل إلى فرنسا من أجل إنهاء صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان بالانتقالات الصيفية الحالية، وقالت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية إن جونزالو راموس سيوقع لمدة 5 سنوات في باريس سان جيرمان مقابل 80 مليون يورو.

أكدت صحيفة الرياضية السعودية عن توصل الهلال لاتفاق مع جواو فيليكس وموافقة اللاعب عبر وكيل أعماله خورخي مينديز، وأضافت الرياضية أن الهلال يسعى لإتمام صفقة جواو فيليكس ثم التعاقد مع مهاجم ويرغب في ضم فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي أو العودة إلى ألكساندر ميتروفيتش لاعب فولهام.

قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية أن بيرناردو سيلفا عند تحقيقه دوري الأبطال يرى أن مرحلته في مانشستر سيتي انتهت بالفعل ، وحان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية وهي اللعب والتواجد في برشلونة المدينة التي يحبها هو و زوجته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة