هل يعاني هويلوند صفقة مانشستر يونايتد من إصابة مزمنة ؟

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 09:06 م
هل يعاني هويلوند صفقة مانشستر يونايتد من إصابة مزمنة ؟ هويلوند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يعاني من إصابة في ظهره أثر مما كان يتوقع  مسئولو الشياطين الحمر.

كانت التقارير الإنجليزية، قد ذكرت أن هويلوند سيغيب عن أول 3 جولات من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد 2023/2024 بسبب الإصابة، حيث يعاني اللاعب من مشكلة صغيرة في العضلات، لكنها مشكلة غير مقلقة.

لكن وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الذي تم إجراؤه كجزء من الفحص الطبي للمهاجم الدنماركي الأسبوع الماضي كشف عن نقطة ساخنة، حيث أظهرت الفحوصات، أن اللاعب يعاني من إصابة حساسة وهي بداية كسر إجهادي في فقرات الظهر .

ويحدث الكسر الاجهادي عند اللاعبين الشباب بعد التمرين لفترات طويلة جدا، لذلك من المهم عدم المجازفة به واعطائه مزيدًا من الراحة حتى يبدأ بالتعافي

ويفتتح مانشستر يونايتد موسمه في الدوري الإنجليزي بملاقاة وولفرهامتبون، ثم يلتقي مع توتنهام هوتسبير، وبالجولة الثالثة يلعب ضد ونوتينجهام فورست.

وقد يصبح هويلوند لائقًا للمشاركة مع مانشستر يونايتد، بداية من الجولة الرابعة خلال مواجهة أرسنال الجولة الرابعة يوم 3 سبتمبر القادم.

كان مانشستر يونايتد قد ضم لاعبه الدنماركي مقابل 72 مليون جنية إسترليني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة