مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع جونى إيفانز حتى 2024

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 09:11 م
مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع جونى إيفانز حتى 2024 جونى إيفانز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مساء اليوم الجمعة، تعاقده بشكل رسمى مع جونى إيفانز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد لموسم واحد.

وذكر نادى مانشستر يونايتد فى بيانه الرسمى "يسر مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام جوني إيفانز إلى النادي بعد توقيعه عقدًا مع النادي يمتد لمدة لمدة عام واحد حتى يونيو 2024".

من جانبه، قال جوني إيفانز بعد الانضمام للمانشستر يونايتد "يسعدني الانضمام إلى مانشستر يونايتد، المكان الذي شعرت فيه دائمًا وكأنه منزلي. لقد صنعني هذا النادي وخلق المشجعون ماهيتي كلاعب وكشخص منذ أن كان عمري 15 عامًا، ويسعدني أن أعود إلى حيث بدأ كل شيء كجزء من هذا الفريق المليء بالمواهب".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 35 عاما "لقد استمتعت حقًا بالعمل تحت قيادة المدرب وطاقمه منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وأنا أتطلع إلى مساعدة هذه المجموعة على تحقيق النجاح معًا في هذا النادي الرائع".

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن فى يوليو الماضى عن تعاقده مع مدافعه السابق جوني إيفانز، بعقد قصير الأجل، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال بيان النادي الإنجليزي:"وقع المدافع المتمرس جوني إيفانز صفقة قصيرة الأجل لتمكينه من المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد قبل الموسم". 

لعب قلب الدفاع 198 مباراة مع الفريق الأول قبل رحيله في 2015 ، بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب للدوري الممتاز وكأس الدوري مرتين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة