مانشستر يونايتد يضم الحارس التركى ألتاى بايندير من فنربخشة

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 11:26 ص
مانشستر يونايتد يضم الحارس التركى ألتاى بايندير من فنربخشة ألتاي بايندير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، التعاقد مع التركى ألتاى بايندير حارس مرمى فريق فنربخشة لمدة 4 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر، ليكون رابع صفقات الشياطين الحمر هذا الصيف.

وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى: "انضم ألتاى بايندير إلى مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى يونيو 2027، مع خيار التمديد لعام آخر، بشرط الحصول على التصريح الدولى".

وأضاف البيان: "أصبح بايندير هو الصفقة الرابعة ليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد مايسون ماونت وأندريه أونانا وراسموس هويلوند".

وعند التوقيع، قال بايندير: "إنه لشرف كبير أن أنضم إلى مانشستر يونايتد وأن أصبح أول لاعب تركى يمثل هذا النادى الرائع، لدى شغف بالنجاح، وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة هذه المجموعة المميزة من اللاعبين على تحقيق طموحاتنا".

وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لبدء العمل مع وحدة حراسة المرمى ذات الخبرة هذه، سندعم بعضنا البعض ونحقق معايير عالية كل يوم حتى يكون كل واحد منا جاهزًا للأداء عندما يُطلب منه ذلك".

وشارك اللاعب التركي الدولي البالغ من العمر 25 عامًا في 166 مباراة خلال مسيرته، وحافظ على شباكه نظيفة في 53 مباراة. في الموسم الماضي، كان لاعبًا رئيسيًا في فنربخشه حيث فازوا بكأس تركيا واحتلوا المركز الثاني في الدوري التركي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة