تشييع جنازة طفلين شقيقين قتلهما جارهما ونجله فى الشرقية

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 09:13 م
تشييع جنازة طفلين شقيقين قتلهما جارهما ونجله فى الشرقية تشييع جنازة الطفلين
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع الآلاف من أهالي قرية كفر أيوب بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الاثنين، جنازة الطفلين إسلام وشقيقه رحيم؛ اللذين عثر عليهما في حالة تحلل في مياه ترعة الإسماعيلية بعد نحو أسبوع من تغيبهما، فيما تبين أن جار المجني عليهما ونجله وراء ارتكاب الجريمة وقتل الطفلين.
 
وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثامين في مسجد الزناتي بالقرية، وتم دفنهما بمقابر السرة الموجودة في القرية وسط حضور كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.
 
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلين رحيم ال ح، 6 سنوات، وشقيقه إسلام ال ح، 5 سنوات، في حالة تحلل بمياه ترعة الإسماعيلية أمام كفر أبو نجم بمركز أبو حماد.
 
تم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين متغيبان عن منزل أسرتهما منذ أسبوع بدائرة مركز أبو حماد، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.
 
وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب كل من: محمد ص م ع، 65 سنة، موظف بالمعاش، ونجله خالد، 33 سنة، عامل، مقيمين في شارع مقابل لأسرة الطفلين المجني عليهم، وتبين أن المتهم الأول استدرج الطفلين وضربهم على رأسهم وخنقهم ووضع الجثث في شيكارة، وساعده نجله في نقل الجثث على موتوسيكل وإلقائهم في مياه ترعة الإسماعيلية أمام قرية الطحاوية وجرفهم التيار لمكان العثور عليهم.
 
تم ضبط المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر 5339 إداري مركز بلبيس لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة