أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات ليبيا لـ5300 شخص.. بولندا تمديد الحظر على واردات الحبوب الأوكرانية.. البنك الدولى ينفق 3.7 مليار دولار لدعم مشاريع الوقود الأحفورى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات ليبيا لـ5300 شخص.. بولندا تمديد الحظر على واردات الحبوب الأوكرانية.. البنك الدولى ينفق 3.7 مليار دولار لدعم مشاريع الوقود الأحفورى فيضانات ليبيا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية..
 
 
 
أعلنت وزارة الداخلية بالحكومة المكلفة من مجلس النواب الليبي، ارتفاع حصيلة ضحايا السيول والفيضانات التي اجتاحت مدينة درنة إلى 5300 قتيل.
 
 

روسيا تعلن التصدي لهجمات أوكرانية وتكبد كييف خسائر فادحة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية التصدي لهجمات أوكرانية في بلدة أوبيتني بجمهورية دونيتسك وتكبيد قوات كييف خسائر فادحة.

حذر رئيس الوزراء البولندي ماتيوس مورافيتسكي، من أن الحكومة البولندية ستقرر من جانب واحد حظر الحبوب الأوكرانية اعتبارا من 15 سبتمبر، إذا لم تقم المفوضية الأوروبية بتمديد الحظر

الداخلية المغربية: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 2901 شخص وإصابة 5530

أعلنت وزارة الداخلية المغربية، ارتفاع حصيلة ضحايا الهزة الأرضية التى وقعت يوم الجمعة الماضى إلى 2901 قتيلا، دفن 2884 منهم، فيما وصل عدد الجرحى إلى 5530 شخصا .

 

سلطان عمان وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز التعاون الثنائي بمختلف المجالات

بحث السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، في بالعاصمة العُمانية مسقط ، مع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وعدد من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

جارديان: البنك الدولى أنفق 3.7 مليار دولار لدعم مشاريع الوقود الأحفورى

نقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن نتيجة أبحاث توصلت إلى أن البنك الدولي أنفق مليارات الدولارات على الوقود الأحفوري في جميع أنحاء العالم العام الماضى على الرغم من الوعود المتكررة بإعادة التركيز على التحول إلى اقتصاد منخفض الكربون.

 
52 مليون دولار خسائر الحرائق فى الكويت حتى منتصف 2023

ذكرت مصادر إطفائية كويتية أن الخسائر المالية الناجمة عن الحرائق التي شهدتها الكويت خلال النصف الأول من عام 2023 تقدر بنحو 17 مليون دينار أي ما يعادل 52 مليون دولار تقريبًا.

 

السلطات الكاميرونية تعتقل شخصا يشتبه تورطه بوفاة نائب قنصل فرنسا
 
أعلنت الشرطة الكاميرونية عن اعتقال شخص يشتبه تورطه بقضية وفاة نائب قنصل فرنسا لدى الكاميرون، كريستيان هيو، الذي عثر على جثته بمنزله في مدينة "دوالا" الكاميرونية في الـ 18 من أغسطس الماضي.

 

الأردن يعلن تبني مشروع قرار حول البلدة القديمة للقدس وأسوارها

أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية أن تبني لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، الثلاثاء، بالإجماع، مشروع قرار حول البلدة القديمة للقدس وأسوارها









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة