محمد عبدالحافظ يتأثر على الهواء فى ذكرى وفاة والده.. ويكشف عن وصيته الأخيرة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 09:06 م
محمد عبدالحافظ يتأثر على الهواء فى ذكرى وفاة والده.. ويكشف عن وصيته الأخيرة الفنان محمد عبدالحافظ
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفنان محمد عبدالحافظ، فى حالة من التأثر خلال حديثه عن والده المخرج الراحل اسماعيل عبدالحافظ وذلك فى ذكرى وفاته اليوم الأربعاء. 

 

وقال عبدالحافظ خلال إحياء برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC" مع إيمان عز الدين وهبة الاباصيري: "والدى كان شيخ عرب، وكان يتعامل بأصوله مع الناس، وكان بسيط جدًا وأى مشكلة مع الفنانين يحلها لأنه أب لهم، لذلك كان الفنانين يحبوا عم إسماعيل ويعشقوه، لأنه كان يعاملهم كوالدهم، وكان هذا حافز كبير لأن يخرجوا أفضل ما لديهم من قدرات".

 

تابع: "المخرج إسماعيل عبد الحافظ مكانش عنده نجوم، ودى كانت عبقريته وكانت عبقريته أنه لا يعتمد على نجم، ولما كان النجم يعتذر مايتكلمش مرة تانى، لأنه هيطلع غيره تانى يوم، كان يعلم الفنانين أن النجومية مواعيد واحترام، وأن تحافظ وتأتى فى معادك، وحافظ للمشهد، بالإضافة أنه كان يتعامل معى مثل أى فنان اخر داخل التصوير".

 

كشف عبدالحافظ عن تفاصيل الأيام الأخيرة فى حياة عمدة الدراما المصرية، وقال: "كتب الكثير من الوصايا فى ايامه الاخيرة منها الدفن بجوار والديه ووصيته يرعايتى لوالدتى واشقائي"، وتابع: "مازالت احتفظ بهذه الاوراق حتى الان على الرغم من مرور 11 سنة على رحليه فكل ما يخص إسماعيل عبدالحافظ مازالت احتفظ به".

 

قال عبدالحافظ فى نهاية حديثه: "وحشنى الكلام معاه وكوباية الشاى، الـ11 سنة على رحيلة يعنى 11 دقيقة وحشنى كل حاجة فيه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة