أخبار الأهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2023

السبت، 16 سبتمبر 2023 10:52 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2023 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

يحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة السوبر الأفريقي، التى أقيمت أمس الجمعة وانتهت بخسارة المارد الأحمر اللقب لحساب اتحاد العاصمة الجزائري.

ويعالج كولر أخطاء لاعبيه فى الترابط بين الخطوط والتمركز الصحيح داخل الملعب وعياب التركيز فى التمرير وغياب الانسجام بين العناصر القدامى والجدد.

 

يواصل عمرو السولية، لاعب خط وسط النادى الأهلى، الغياب عن فريقه فى مباراة المصري البورسعيدى المقبلة بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق العضلة الخلفية، والذى أبعده عن مباريات المارد الأحمر منذ نهاية الموسم الماضى.

وتسببت الإصابة فى تعطيل عمرو السولية عن خوض فترة الإعداد برفقة الأهلي بشكل طبيعي، رغم قرار الجهاز الفني باصطحاب اللاعب للنمسا لتنفيذ برنامجه التأهيلى رفقة الفريق.

 

سر غياب أحمد عبد القادر عن الأهلى فى السوبر الأفريقى

ما زال استبعاد أحمد عبد القادر لاعب الأهلي من مباراة السوبر الأفريقي أمس، الجمعة، التي خسرها الأحمر بهدف نظيف يُمثل علامات استفهام كبيرة بين جماهير الأهلي خاصة أن عبد القادر من اللاعبين أصحاب الحلول الفردية التي يرى قطاع كبير من جمهور الأهلي أن الفريق كان بحاجة له أمس.

مصدر في الأهلي، قال إن غياب عبد القادر عن السوبر كان لوجهة نظر فنية خاصة بمارسيل كولر الذي فضّل عدم الدفع باللاعب في مباراة الأمس لأن المدير الفني كان يرغب في الاستعانة بلاعبين يُجيدون أداء الدور الدفاعي مع الهجومي.

 

يفتقد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا بداية من مواجهة المصري البورسعيدى المقبلة بالدوري، ولمدة 6 مباريات بسبب الإيقاف.

وشارك كهربا فى التشكيل الأساسى لمباراة الأهلى واتحاد العاصمة الجزائري والتى خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

تعود بعثة النادى الأهلى من السعودية في الساعات الأولى من صباح غدا الأحد بعد خسارة لقب كأس السوبر الأفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد.
 
وفاز اتحاد العاصمة باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما أحرز زين الدين بلعيد هدف المباراة الوحيد فى شباك الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 42.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 12-9-2023

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 11:00 م

أخبار الأهلى اليوم الأحد 10 / 9 / 2023

الأحد، 10 سبتمبر 2023 10:58 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 9-9-2023

السبت، 09 سبتمبر 2023 10:52 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة