برشلونة ضد رويال أنتويرب.. ليفاندوفسكى الأكثر مشاركة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 11:34 ص
برشلونة ضد رويال أنتويرب.. ليفاندوفسكى الأكثر مشاركة فى دورى أبطال أوروبا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، قائمة أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا داخل صفوف البارسا، قبل لقاء رويال أنتويرب البلجيكي المقرر إقامته العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

برشلونة ضد رويال أنتويرب
 

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن روبرت ليفاندوفسكي الأكثر مشاركة في دوري أبطال أوروبا داخل صفوف الفريق الحالي لبرشلونة، برصيد 111 مباراة، قبل إفتتاح مشوار تشامبيونزليج أمام رويال أنتويرب البلجيكي مساء اليوم.

ويأتي إلكاي جوندوجان ثاني أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات في دوري أبطال أوروبا، برصيد 87 مباراة ومن خلفه الحارس الألماني تير شتيجن برصيد 78 مباراة.

مباراة برشلونة ضد رويال أنتويرب
 

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة إذ يطمح الفريق الكتالوني في مواصلة النجاحات التي حققها مؤخرًا، ويذهب إلى أبعد نقطة فى البطولة الغائبة عن خزائنه منذ سنوات، ويسعى لتحقيق أول 3 نقاط فى المجموعة الثامنة.

ونجح برشلونة فى تحقيق فوز كبير على ريال بيتيس في الدوري الإسباني مؤخرا بنتيجة 5-0 وهي أكبر نتيجة له هذا الموسم، إذ يدخل فريق تشافي المباراة بهدف تحقيق نتيجة كبيرة للمرة الثانية على التوالي.

ويقع نادي برشلونة فى المجموعة الثامنة من دور المجموعات والتى تضم نادي بورتو البرتغالي ونادي رويال أنتويرب البلجيكي ونادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

وتعتبر مجموعة برشلونة من المجموعات السهلة والتي يسهل على البارسا العبور منها إلى الدور القادم لتحقيق بطولة جيدة على الأقل لإسعاد جماهيره بعد الفشل في الأعوام الماضية.

ويحل برشلونة ضيفا على بورتو البرتغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثامنة، وهى أصعب مباريات البارسا نسبيا فى المجموعة الثامنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة