عزاء الفنان الراحل أشرف مصيلحى وترشيح فيلم فوى فوى فوى للأوسكار.. فيديو

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 07:00 م
عزاء الفنان الراحل أشرف مصيلحى وترشيح فيلم فوى فوى فوى للأوسكار.. فيديو عزاء الفنان أشرف مصيلحي أبرز أخبار النشرة الفنية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة فنية جديدة لأهم وأبرز الأخبار على مدار الساعات الماضية ، والتي استهلها بخبر استقبال أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي والذى رحل عن عالمنا أمس بعد صراع طويل مع المرض، العزاء مساء اليوم الثلاثاء فى مسجد المشير طنطاوى.

تناولت النشرة الفنية أيضا ما كشفته لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار عن ترشيحها فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار.

ومن المقرر أن تستقبل جائزة الأوسكار ترشيحات الدول على جائزة أفضل فيلم أجنبي غير ناطق بالإنجليزية ثم يتم اختيار الأفلام المتنافسة وتعلنها لحين يتم الإعلان عن الفيلم الفائز بناء على اختيار إدارة الأوسكار.

فيلم "فوى فوى فوى" مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

كما أشارت النشرة إلى تهنئة الفنانة منى زكى لأبطال العمل لاختياره لتمثيل مصر لتمثيل مصر في سباق الأوسكار للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي.

حيث كتبت منى زكى، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وقالت:"مبروك لمصر وألف مبروك لكل صناع العمل فخوريين أوى أوى بيكوا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة