بايرن ميونخ يتأخر 1-0 أمام مونشنجلادباخ في الشوط الأول.. فيديو

السبت، 02 سبتمبر 2023 08:36 م
بايرن ميونخ يتأخر 1-0 أمام مونشنجلادباخ في الشوط الأول.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق بايرن ميونخ الألماني، أحداث الشوط الأول أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، متأخرا بنتيجة 1-0، في المواجهة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "بروسيا بارك"، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024.

جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب كو إيتاكورا في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حارس المرمى: أولريخ/ الدفاع: أوباميكانو، نصير مزراوي، ديفيز، مين جي/ الوسط: كيميتش، جوريتزكا، كومان/ الهجوم: مولر، ساني، هاري كين

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في أول جولتين من المسابقة، ليحتل المركز الثانى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف يونيون برلين صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.

من ناحية أخرى، سحبت قرعة مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024، مساء الخميس، فى إمارة موناكو الفرنسية، وجاءت الفرق فى المجموعة الأولى على النحو التالي: بايرن ميونخ الألماني - مانشستر يونايتد - كوبنهاجن الدنماركي - جالاتا سراي التركي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة