تعيين ميشال بروبيرز مدرباً جديداً لمنتخب بولندا خلفا لـ سانتوس

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 12:47 م
تعيين ميشال بروبيرز مدرباً جديداً لمنتخب بولندا خلفا لـ سانتوس ميشال بروبيرز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم ، بشكل رسمي اليوم الأربعاء تعيين المدرب ميشال بروبيرز مديرا فنيا جديدا للمنتخب الأول خلفا للمقال فرناندو سانتوس.

ونشر الاتحاد البولندي لكرة القدم ، عبر موقعه الرسمي بيان يؤكد فيه تعيين ميشال بروبيرز كمدرب للمنتخب الأول بعدما قاد منتخب بولندا الاولمبي تحت 21 سنة.

وجاء في البيان، أصبح ميشال بروبيرز مدربًا للمنتخب البولندي، خلال الأشهر القليلة الماضية، كان المدرب البالغ من العمر 51 عامًا يقود منتخبنا الوطني تحت 21 عامًا، وإليكم أهم الأرقام التي تلخص هذه الفترة لهذا المنتخب ومدربه.

ميخيل
 

وقاد ميشال بروبيرز المنتخب البولندي تحت 21 عامًا، ووقع عقدًا مع الاتحاد البولندي لكرة القدم في 4 يوليو 2022، حيث قادهم لمدة 443 يوما.

ولعب المنتخب البولندي تحت 21 سنة مع ميشال بروبييرز، 10 مباريات، مقسمين ما بين خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين.

وتعتبر 7 مباريات دون هزيمة على التوالي هي حاليًا سلسلة المنتخب البولندي تحت 21 عامًا، آخر مرة خسر فيها المنتخب البولندي كانت في 17 نوفمبر 2022، أمام كرواتيا في بولا (1:3)، وبعد ذلك فازوا بخمس مباريات وتعادلوا في اثنتين.

وفاز الفريق البولندي تحت 21 عامًا بقيادة ميشال بروبيرز بمباراتين تصفيات بطولة أوروبا في سبتمبر ، فازوا على كوسوفو 3-0 في بوك و1-0 على إستونيا .

لعب في المنتخب البولندي تحت 21 سنة خلال فترة المدرب ميشال بروبيرز 42 لاعبا،  لعب لاعبان 10 مباريات وهما باتريك بيدا وبارتلوميج كلودكا بينما لعب كاجيتان سميت في تسع مباريات

سجل المنتخب البولندي تحت 21 عامًا بقيادة ميشال بروبيرز 14 هدفا وحافظ حراس المرمى البولنديون على شباكهم نظيفة في أربع مباريات، بما في ذلك كلتاهما في تصفيات بطولة أوروبا.

وفي 10 مباريات، لم يسجل منتخب الشباب البولندي بقيادة المدرب بروبييرز أي هدف خلال مواجهتين مع اليونان (0-1، المباراة رقم 1) والنمسا (0-0، المباراة رقم 5).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة