تغيير موعد طرح أولى حلقات الموسم الثانى من Loki.. اعرف التاريخ الجديد

الخميس، 21 سبتمبر 2023 10:00 ص
تغيير موعد طرح أولى حلقات الموسم الثانى من Loki.. اعرف التاريخ الجديد Loki
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة ديزنى بلس، تغيير موعد طرح أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل Loki، من 6 إلى 5 أكتوبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تكشف المنصة عن سبب تغيير طرح الحلقات الجديدة.

وفقًا لتقرير فاريتي، سيشهد الموسم الثاني من Loki عودة الشخصيات الرئيسية  بقيادة توم هيدلستون وأوين ويلسون، ومن المقرر أيضًا أن يظهر النجم Ke Huy Quan الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم  Everything Everywhere All At Once، في الموسم الثاني من Loki، على الرغم من أن التفاصيل المحيطة بدوره لا تزال غير معروفة حتى الان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكانت قد أعلنت شركتا مارفل وديزنى بدء تصوير الموسم الثانى من Loki بدأ تصوير وإنتاج الموسم الثانى من العمل فى 6 يونيو من العام الماضى 2022 بـ  لندن، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الثانى من Loki عودة توم هيدلستون، وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، فمن المتوقع أن تستعيد صوفيا دي مارتينو دورها كسيلفي.

كما تعود المخرجة كيت هيرون، التي قامت بإخراج الحلقات الست من الموسم الأول، كـ منتجة ومخرجة في الموسم الثاني، على أن يكون كل من جاستن بنسون وآرون مورهيد مخرجين مشاركين.

يعود توم هيدلستون بشخصية   Lok، وينضم إليه أوين ويلسون، وجوجو مباثا-رو، وصوفيا دي مارتينو، وونمي موساكو، وريتشارد إي جرانت، وقامت المخرجة كيت هيرون بإخراج Loki، والكاتب مايكل والدرون هو الكاتب الرئيسي في السلسلة.

ودار المسلسل حول استئناف لوكي دوره كإله الشر في سلسلة مارفل، ولكن هذه المرة بطريقة جديدة، حيث يستخدم  لخدمة مصالح جهة جديدة، وذلك بعد انتهاء دوره في سلسلة أفلام Avengers.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة