سكرتير شعبة الذهب يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" مصير الأسعار الفترة القادمة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 04:00 م
سكرتير شعبة الذهب يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" مصير الأسعار الفترة القادمة أسعار الذهب والتوقعات خلال الفترة المقبلة
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشترى ذهب ولا نبيع حاليًا؟، سؤال يتبادر لأذهان قطاع كبير من المصريين فى الوقت الحالى، خاصة فى ظل الازمة الاقتصادية ورغبة الجميع فى الحفاظ على قيمة العملة لديهم.
 
وفى هذا الصدد ومن أجل توضيح كافة الامور الخاصة بهذا الشان، أجرى تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم أحمد الجعفرى، والتى استعرض خلالها تفاصيل الأجابة على تساؤل نشترى ذهب هذه الفترة أم نبيع ما لدينا.
 
وفى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، قال نادى نجيب، سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية إن خلال الشهور القليلة الماضية شهدت اسعار الذهب داخل مصر وخارجها استقرارًا، ولكن حاليًا تشهد الأسعار عالميًا ارتفاعًا نسبيًا.
 
وأشار سكرتير شعبة الذهب فى تصريحاته إلى أن هذا الارتفاع العالمى فى الأسعار ترتب عليه طبيعيًا لجوء المستثمر لشراء الذهب مرة أخرى من أجل الحفاظ على قيمة أمواله.
 
وتابع نجيب إن الفترة الحالية هى الأنسب لشراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره، لأنه كان وما زال ملاذًا آمنًا للحفاظ على قيمة أموالك مع التغيرات الاقتصادية العالمية المستمرة.
 
 
أما عن أسعار الذهب اليوم ، عيار 24 يسجل 2526 جنيها ، وعيار 21 يسجل 2215 جنيهات ، أما عيار 18 يسجل 1894 جنيها ، وسجل سعر الجنيه الذهب 17680 جنيها.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة