لو بتزهق بسرعة.. 6 أحجار كريمة تطول بالك وتخلصك من الملل

الأحد، 24 سبتمبر 2023 04:22 م
لو بتزهق بسرعة.. 6 أحجار كريمة تطول بالك وتخلصك من الملل الشعور بالملل.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصبر والبال الطويل هما صفتان يختلف فيهما الأشخاص. هناك أشخاص يتمتعون بقدر كبير من الصبر والقدرة على التحمل، حيث يمكنهم تحمل الصعاب والتحديات لفترات طويلة دون أن يفقدوا الشغف أو الصبر. وحتى في المحادثات المملة والجدالات غير المثمرة.
 
مع ذلك، هناك أيضًا أشخاص يجدون صعوبة في الاستمرارية ويشعرون بالملل بسرعة. يفقدون الصبر والشغف بسهولة عندما يواجهون عقبات أو تحديات، ويحتاجون إلى تحفيز مستمر للصبر على محادثة او مناقشة. 
 
إذا كنت واحدًا من هؤلاء  فهناك أحجار كريمة يمكنها بشكل طبيعي زيادة قدرتنا على المحادثة وتحسين كيفية الاستماع الجيد، بجانب تحسين الطاقة الخاصة بك بشكل ملحوظ، وذلك وفقًا لما نشره موقع "cosmiccuts".
 
الشعور بالملل
الشعور بالملل

الكوارتز الأزرق

الكوارتز الأزرق هو واحد من الأحجار الكريمة الخاصة بالتواصل التي تساعد على فتح شاكرا الحلق وصياغة أفكارك، فهو يمنع القلق الاجتماعي ويعطي المزيد من التدفق الحر لخطابنا، فهذا الحجر رائع عندما نجد صعوبة في التعبير عن أنفسنا والانفتاح على ما نشعر به ونفكر فيه، كما أن طاقته تقربنا ممن نتواصل معهم، كما أنها تعزز فهمنا ومرونتنا.

الكوارتز الازرق
الكوارتز الازرق

لودوليت

لودوليت عبارة عن حجر كريم طبيعي يساعد في الوصول للتناغم مع حالتك النفسية حتى تتمكن من التعبير عن نفسك بشكل أفضل وفتح نفسك أمام التواصل البديهي، كما أنه يساعد على ربط عقولنا المنطقية وحدسنا، حتى نتمكن من التقاط الإشارات الدقيقة من البيئة ونكون أكثر عقلانية في اتصالاتنا مع الآخرين.

لودوليت
لودوليت

زبرجد

هذه إحدى بلورات التواصل التي يمكنها إزالة انسداد شاكرا الحلق، وتساعدنا على التعبير عن أفكارنا بلطف وصدق، دون زهق أو ملل.

زبرجد
زبرجد

حجر النمر

هو حجر رائع للأشخاص الذين يحتاجون إلى الشعور بمزيد من الثقة بالنفس والثقة في تفاعلاتهم الشخصية، إنها بلورة تساعد خطابنا على أن يصبح أكثر جوهرية وتزيل الارتباك من مجال الطاقة لدينا، حتى نتمكن من التحدث، حيث إنه يساعدنا على الشعور بالأمان ويزيل الخوف من التحدث علنا بحزم.

تايجر
تايجر

الكوارتز المدخن

يخلص الكوارترز المدخن من كل السلبية المرتبطة بعلاقاتنا واتصالاتنا مع الأخريين، كما أنه يحمي من الهجوم النفسي ويساعدنا على الشعور بالتركيز والهدوء، ويخفف من أي ذكريات مؤلمة تمنعنا من الاستمتاع بعلاقاتنا.

الكوارتز المدخن
الكوارتز المدخن

سوداليتي

يعد السوداليتي إحدى بلورات التواصل التي تساعدنا على التحدث من مكان متوازن، إنها قطعة رائعة للأشخاص الذين يكافحون من أجل السيطرة على عواطفهم ومخاوفهم غير المنطقية ودوافعهم عند التعامل مع الآخرين.

سوداليتي
سوداليتي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة