الأهلى السعودى يتقدم على العين 3-0 فى شوط من طرف واحد بكأس خادم الحرمين

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 07:07 م
الأهلى السعودى يتقدم على العين 3-0 فى شوط من طرف واحد بكأس خادم الحرمين احتفال لاعبى الأهلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أهلى جدة السعودي فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه نادى العين، بنتيجة 3-0، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية ، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2024.

أحرز فراس البريكان هدفى التقدم لصالح أهلى جدة فى شباك العين بالدقيقتين 23 و29 من زمن المباراة على الترتيب، ثم أضاف سميحان النابت الهدف الثالث فى الدقيقة 39، بعدما سيطر لاعبو الأهلى على كل مجريات المباراة فى أول شوط، دون أى رد فعل من العين.

وجاء تشكيل الأهلى السعودى كالتالى: إدوارد ميندي، بسام الجريحي، ديميرال، روجير إيبانيز، سعد بالعبيد، فرانك كيسي ، محمد المجحد، سميحان النابت، جابرييل فيجا، فراس البريكان، روبرتو فيرمنيو.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وتخطى العين للتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة المحلية، لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة الأخيرة من النصر في الدوري السعودي، والتراجع إلى المركز السادس فى سباق التنافس على لقب الدوري.

ويأمل الراقي بقيادة ماتياس يايسله في تحقيق الفوز علي العين، والتأهل إلى الدور التالي، للمنافسة على اللقب حتى النهاية والتتويج به.

بينما يتسلح نادي العين بعاملي الأرض والجمهور، ويسعى لتحقيق مفاجأة بالإطاحة بالأهلي من دور الـ32، من أجل استكمال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعتبر النادى الأهلى هو الأكثر تتويجا بألقاب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بواقع 13 لقباً متفوقا على الهلال 10 ألقاب والاتحاد 9 بطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة