على طريقة تذكرتي .. فيفا يطبق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي في حجز تذاكر مونديال كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 05:13 م
على طريقة تذكرتي .. فيفا يطبق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي في حجز تذاكر مونديال كأس العالم للأندية فيفا يطبق خاصية غرف الأنتظار
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي تقام فى السعودية نهاية العام الجاري، فى الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، لمباريات كأس العالم للأندية 2023 ، وتطبيق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي في حجز التذاكر وهي الخاصية التي بدأت شركة تذكرتي المصرية في تطبيقها في إبريل 2023 .
 
كانت شركة تذكرت في إبريل الماضي طبقت في إطار الشفافية التي تتبعها في تسهيل مهمة طرح  التذاكر الخاصة بالمباريات خلال الفترة المقبلة تقرر تطبيق خاصية غرف الانتظار الافتراضية  عقب طرح التذاكر في كل مباراة .
 
أكد مسئولو شركة تذكرتي في تصريحات وقتها خلال بدأ العمل بخاصية غرف الإنتظار ،  أن الهدف من تطبيق غرف الانتظار الأفتراضية  هو معرفة كل مشجع يرغب في حجز التذاكر عدد المتواجدين علي الموقع لحجز التذكرة الخاصة بمباراة فريقه  في ذلك التوقيت ، و المدة الزمنية  المتبقية أمامه لبدأ عملية الحجز ، و أيضا التسهيل من مهمة حجز التذاكر بدلًا من الدخول و الخروج من الموقع أكثر من مرة ، ومبدأ تكافؤ الفرص في حجز التذكرة الخاصة به .
5984adbd-17e2-4c4f-bcce-8bcede0c9cad
 
أكد مسئولو شركة تذكرتي أن الخدمة الخاصة بغرف الإنتظار  في البث التجريبي وسيتم تطبيقها بشكل فعلي في المباريات المقبلة بالدوري و كأس مصر .
وأعلن الفيفا، عبر موقعه الرسمي ، موعد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية قبل أكثر من شهرين على انطلاق المسابقة، على أن يتم الطرح بداية من غدٍ الثلاثاء 26 سبتمبر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة