"مانشيت" يقدم فقرة خاصة مع متميزى الدفعة الأولى من الجامعات التكنولوجية

الخميس، 28 سبتمبر 2023 10:40 م
"مانشيت" يقدم فقرة خاصة مع متميزى الدفعة الأولى من الجامعات التكنولوجية مداخلة عثمان علاء الدين أحد أوائل خريجي الجامعات التكنولوجية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الاعلامي جابر القرموطي، فقرة خاصة ببرنامج "مانشيت"، عن احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات التكنولوجية، وأجرى مداخلات مع بعض الطلاب أوائل الخريجين من الجامعات التكنولوجية.
 
وقال عثمان علاء الدين، أحد أوائل خريجي الجامعات التكنولوجية، إنه ضمن أول دفعة تتخرج من الجامعات التكنولوجية، مؤكدا أن هناك اهتمام كبير بهم في هذه الجامعات، والتكنولوجيا تجمع ما بين مهندسين وفنيين وسيكون لهم مستقبل كبير في سوق العمل.
 
وأضاف عثمان علاء الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، على قناة سي بي سي، أن سوق العمل سيحتاج تخصصاتهم الفترة القادمة، مشيرا إلى أنهم خريجين من 27 جامعة تكنولوجية والسوق سيحتاج لكل خريج فيهم بما يمتلكه من مهارات تكنولوجية، متابعا: "الباقي علينا نطور من نفسنا عشان نثبت للعالم أننا عايزين نطور أنفسنا".
 
فيما أشارت أمنية سليمان أحدى أوائل خريجي الجامعات التكنولوجية، إلى أنها من خريجي الثانوية العامة بمجموعة 85% وكانت تتمنى الالتحاق بكلية الهندسة لدراسة هندسة السيارات والميكانيكا ولكن المجموع لم يسعفها ثم التحقت بإحدى الجامعات التكنولوجية عن طريق الصدفة.
 
وتابعت: "الصدفة البحتة سمعت عن الجامعة التكنولوجية وبدرس تخصصات هندسية بجانب تكنولوجية وبدأت اقرأ واطلع وأنها أول مرة تدخل مصر وتحمست لدراسة السيارات الكهربائية وسوقها جاي في مصر وندرس نبذات عن السيارات الكهربائية تمهيدا لعمل مصر في مجال السيارات الكهربائية مستقبلا".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة