سانشو ينفجر فى وجه تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام أرسنال

الأحد، 03 سبتمبر 2023 11:08 م
سانشو ينفجر فى وجه تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام أرسنال جادون سانشو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر جادون سانشو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، رداً على التصريحات التي أدلى بها تين هاج، المدير الفني الهولندي للفريق، عقب مباراة أرسنال التى خسرها الفريق بنتيجة 3-1 اليوم، والتي أكد فيها غياب لاعبه عن لقاء اليوم نتيجة عدم تقديمه أداء جيد خلال التدريبات الأسبوع الحالي.

وقال جادون سانشو: "أرجوكم لا تصدقوا كل ما تقرأونه! لن أسمح للناس أن يقولوا أشياء غير صحيحة على الإطلاق، لقد قمت بعملي في التدريبات بشكل جيد للغاية هذا الأسبوع. أعتقد أن هناك أسبابًا أخرى لهذا الأمر لن أخوض فيها، لقد كنت كبش فداء لفترة طويلة وهذا أمرًا ليس عادلاً! ".

وأضاف سانشو: "كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم والابتسامة على وجهي والمساهمة في فريقي. أحترم جميع القرارات التي يتخذها الطاقم التدريبي، حيث ألعب مع لاعبين رائعين وأنا ممتن للقيام بذلك، وهو ما أعرف أنه يمثل تحديًا كل أسبوع. سأواصل القتال من أجل هذه الشعار مهما حدث!".

وقال تين هاج عن سانشو: "عليك أن تصل إلى أفضل مستوى لديك كل يوم في مانشستر يونايتد".

وأصبح يملك أرسنال في رصيده 10 نقاط جمعهما من ثلاث انتصارات وتعادل فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأصبح على بعد نقطتين عن مانشستر سيتى المتصدر بالعلامة الكاملة.

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الـ11 برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، مقسمين إلى انتصارين وخسارتين منذ انطلاق موسم البريميرليج. 

بدأ أرسنال مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز على نوتنجهام فورست 2-1 ثم تغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف، وتعثر بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام فولهام.

ويستعد أرسنال لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا بعد غياب 6 سنوات، حيث ينافس في المجموعة الثانية بدور المجموعات مع كل من إشبيلية وإيندهوفن الهولندي ولانس الفرنسي على الترتيب، بينما وقع فريق مانشستر يونايتد في المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، مع بايرن ميونخ وكوبنهاجن وجالاتا سراي.

وبهدفه فى مباراة اليوم، أصبح راشفورد ثاني لاعب من مانشستر يونايتد يسجل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال، بعد روبن فان بيرسي (2012 إلى 2013).

كما رفع راشفورد رصيده إلى 28 هدفا فى مسيرته ضد منافسي مانشستر يونايتد فى قائمة "الستة الكبار" بالدوري الإنجليزي، كالتالى: 6 أهداف ضد أرسنال - 6 أهداف ضد تشيلسي - 6 أهداف  ضد ليفربول - 5 أهداف ضد مان سيتي - 5 أهداف ضد توتنهام هوتسبير. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة