باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. نزوح أكثر من 16 ألف طفل بسبب فيضانات ليبيا.. "البق" يغزو العاصمة الفرنسية باريس.. أوكرانيا تعلن تدمير 30 طائرة روسية "بدون طيار" خلال 24 ساعة

السبت، 30 سبتمبر 2023 12:41 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. نزوح أكثر من 16 ألف طفل بسبب فيضانات ليبيا.. "البق" يغزو العاصمة الفرنسية باريس.. أوكرانيا تعلن تدمير 30 طائرة روسية "بدون طيار" خلال 24 ساعة ليبيا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.

اليونيسيف: نزوح أكثر من 16 ألف طفل بسبب فيضانات ليبيا

أفادت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) بنزوح أكثر من 16 ألف طفل في شرق ليبيا عقب الفيضانات الناجمة عن «أعنف عاصفة مسجلة في تاريخ أفريقيا».

حشرات "البق" تجتاح العاصمة الفرنسية باريس والحكومة تتحرك

اجتاح "البق" أماكن كثيرة في العاصمة الفرنسية باريس، وتم رصد الحشرات الماصة للدماء في مترو باريس والقطارات عالية السرعة وفي مطار شارل ديجول.

إضراب شامل في رام الله عقب إعدام الاحتلال الإسرائيلي شابًا فلسطينيًا

عمَّ الإضراب الشامل، اليوم السبت، محافظة رام الله والبيرة بوسط الضفة الغربية المحتلة؛ حدادًا على روح الشهيد محمد جبريل رمانة، الذي ارتقى الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جبل الطويل بمدينة البيرة الملاصقة لرام الله.

أوكرانيا: دفاعاتنا الجوية دمرت 30 طائرة "بدون طيار" روسية خلال 24 ساعة

أكدت القوات الجوية التابعة لهيئة الأركان العامة المسلحة الأوكرانية، اليوم السبت، أن دفاعاتها الجوية دمرت 30 طائرة بدون طيار روسية من طراز "شاهد 136/131"، خلال الساعات الـ24 الماضية.

خيرسون تعلن اندماجها التشريعي والاقتصادي التام مع روسيا

أعلن فلاديمير سالدو حاكم مقاطعة خيرسون ، اليوم السبت ، اندماج المقاطعة في قوام روسيا الاتحادية، وتكاملها التشريعي والاقتصادي التام مع روسيا.

بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في جزر المالديف

بدأ الناخبون في جزر المالديف اليوم السبت، التصويت في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

صحيفة سعودية: القضية الفلسطينية في صلب أولويات سياسة المملكة منذ تأسيسها

أكدت صحيفة "الرياض" السعودية، أن القضية الفلسطينية في صلب أولويات السياسة السعودية منذ تأسيسها وحتى الآن، وأن المملكة في مقدمة الدول الداعمة لها على الصّعُد كافة.

الكويت تدعو العالم للتعاون من أجل تعزيز الجهود للإرتقاء بالشعوب

أكدت دولة الكويت، أنها لن تألوا جهدا في تعزيز الجهود للارتقاء بالتنمية في مختلف قطاعاتها ولشرائح المجتمع كافة، داعية إلى بذل المزيد من التعاون الدولي وتبادل الخبرات لتحسين رفاه شعوب العالم.
 

7 آلاف عامل ينضمون إلى إضراب نقابة "اتحاد عمّال السيارات" في أمريكا

انضم سبعة آلاف عضو إضافيين في أكبر اتحاد نقابي لعمال قطاع صناعة السيارات في الولايات المتحدة، إلى إضراب واسع النطاق ينظّم ضد الصانعين الثلاثة الأكبر في ديترويت.

ذا هيل: حليف لترامب يقر بالذنب فى قضية قلب نتيجة الانتخابات بجورجيا

قالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية إن سكوت هول، حليف الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، وهو أحد 19 شخصًا متهمين معه بالتآمر لإلغاء نتائج انتخابات 2020 في ولاية جورجيا، أبرم اتفاق إقرار بالذنب، ليصبح أول متهم يعترف بالذنب في القضية الجنائية المترامية الأطراف. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة