وولفرهامبتون ضد مان سيتي.. جوارديولا يغيب عن السيتيزنز فى الدوري الإنجليزي

السبت، 30 سبتمبر 2023 03:23 م
وولفرهامبتون ضد مان سيتي.. جوارديولا يغيب عن السيتيزنز فى الدوري الإنجليزي جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق مانشستر سيتي مدربه بيب جوارديولا أمام وولفرهامبتون، في المباراة التي ستجمعهما الخامسة مساء اليوم، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وولفرهامبتون ضد مان سيتي

ووفقًا لما نشرته شبكة "فوكس سبورتس"، فإن بيب جوارديولا سيغيب عن قيادة السيتيزنز في مباراة اليوم، أمام وولفرهامبتون بسبب تعرضه للإيقاف.

أضافت الشبكة، إن بيب جوارديولا مدرب السيتي، حصل على البطاقة الصفراء الثالثة هذا الموسم في مباراة كأس الرابطة أمام نيوكاسل الأسبوع الماضي، ومن المنتظر أن يشاهد اللقاء من الجزء المخصص لإدارة الفريق السماوي.

مباراة وولفرهامبتون ضد مان سيتي

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى مواصلة تحقيق الانتصارات فى الدورى الإنجليزي من أجل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب والحفاظ على اللقب.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

وودع السيتي بطولة كأس رابطة المحترفين بعد الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "سانت جيمس بارك" ، ضمن منافسات الدور الثالث.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها مان سيتي من دور مبكر (الدور الثالث) في بطولات الكؤوس المحلية تحت قيادة بيب جوارديولا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة