أطعمة صحية تساعد على سيولة الدم وإنتاجه.. احرص عليها

السبت، 13 يناير 2024 04:00 ص
أطعمة صحية تساعد على سيولة الدم وإنتاجه.. احرص عليها سيولة الدم
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الممارسات غير الصحية قد تؤثر على سيولة الدم وطبيعة تدفقه وسريانه بشكل سليم، وهو ما يسبب الكثير من المشكلات الصحية والأعراض الظاهرة كبرودة الأطراف.
 
ووفقًا لتقرير نشر في موقع carolinavein فإن الكثير من الطعام يمكن أن يحسن من تدفق الدم وسريانه في الجسم، وهو ما يعني عمل جيد ومثالي لكل أجهزة الجسم ووظائفها.

من أبرز هذه الأطعمة والمشروبات الصحية

- البنجر أحد أهم الأطعمة التي تحتوي على أكسيد النتريك المساعدة بشكل كبير على تعزيز وثبات ضغط الدم، ومعادلته كذلك تعمل على تحسين تدفق الدم وسريانه، يمكن أن يؤكل كطعام ويمكن تحويله إلى عصير بخفقه وتناوله يوميًا من أفضل الخيارات الصحيهدة لتعزيز الدورة الدموية.
 
- الخضار الورقي أحد أهم الخيارات الغنية بالمياة التي تساعد على زيادة سريان الدم بشكل سليم د، وتعزيز سيولته وتعزيز كفاءته أيضًا وكفاءة سريانه.
 
- من أفضل الخيارات الصحية الأسماك التي تحتوي على الدهون الصحية لأنها تعمل على سريان الدم وتدفقه، وتعزيز نسب الأكسجين كما أن أحماضها الصحية تقي من الاصابة بمشكلات القلب والسكتات الدماغية لذا فهي خيار صحي للغاية
 
- الطماطم من الخيارات الصحية للغاية التي تحتوي على الليكوبين، والذي يعزز في صحة القلب، ويتحكم في حالة النزيف ويساعد على تعزيز سريان الدورة الدموية  وغنية بمضادات الاكسدة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة