اليوم.. "صحة النواب" تناقش 8 طلبات إحاطة بشأن دعم القطاع الصحي

الإثنين، 15 يناير 2024 07:00 ص
اليوم.. "صحة النواب" تناقش 8 طلبات إحاطة بشأن دعم القطاع الصحي اشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم، اجتماعين اليوم، لمناقشة 8 طلبات إحاطة، يتناول الاجتماع الأول مناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من النائب مصطفى أبو زيد، بشأن البطء الشديد في الانتهاء من مبني مستشفى السنطة الجديد، وتوريد جهاز قسطرة للقلب لمستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية.

وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود عبد السميع الشامي، بشأن تطوير مستشفى كبد المحلة التعليمي، وطلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد بلال البرلسي، بشأن تطوير المركز الطبي الشامل بالمحلة الكبرى.

ويتناول الاجتماع الثاني للجنة، مناقشة موضوعات طلبي الإحاطة المقدمين من النائبين خالد أبو نحول، وحنان عبد المنعم عوض، بشأن الانتشار الملحوظ والمتزايد لمرضى حمى الضنك بمختلف قرى ومراكز محافظة قنا، والإجراءات الوقائية والعلاجية العاجلة المتخذة في محافظة قنا خاصة مركزي قوص ودشنا.

كما تنظر اللجنة طلبي الإحاطة المقدمين من النائب عبد الفتاح محمد الشحات، بشأن إجراء أعمال الصيانة الكاملة للوحدة الصحية بقرية العوامر الشرقية بمركز أبو تشت بمحافظة قنا، والانتهاء من مستشفى أبو تشت العام بمركز أبو تشت بمحافظة قنا، بالإضافة إلى مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة حنان عبد المنعم عوض، بشأن عدم تشغيل وحدة طب الأسرة التي تم افتتاحها بفاو بحري بمحافظة قنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة