تقرير بريطانى: الملك تشارلز يمنح الأمير هارى وميجان ماركل أدوار ملكية جديدة

الإثنين، 15 يناير 2024 10:23 ص
تقرير بريطانى: الملك تشارلز يمنح الأمير هارى وميجان ماركل أدوار ملكية جديدة الملك تشارلز والأمير هارى وميجان ماركل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد أن ملك بريطانيا تشارلز تواصل أخيراً مع ابنه الأمير هاري وزوجة ميجان ماركل، وزعمت صحيفة In Touch Weekly، نقلاً عن مصادر، أن "تشارلز يمنحهما أدوارًا جديدة في النظام الملكي، لكنه طلب منهما الوقوف على أهبة الاستعداد لشرح مزيد من التفاصيل".

كما دعا الملك البريطانى، أحفاده آرتشي وليليبت لقضاء بعض الوقت معه في بالمورال، وقالت المصادر للصحيفة إن الأمير هاري وميجان ماركل وأطفالهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، يقتربون ببطء من الملك.

ويزعم التقرير كذلك أن الأمير هاري والملك تشارلز أصبحا على علاقة جيدة مرة أخرى، وقال المصدر: "لقد كانت بينهما اختلافات، لكن تشارلز لم يتوقف أبدًا عن حب هاري لقد كان حزينًا لفقده، حتى لو لم يعترف بذلك علنًا، لذلك، عندما تواصل هارى فى نهاية عام 2023، كان أكثر من متقبل، ولم تختف الرابطة بين الأب والابن أبدًا، وكانا قادرين على إصلاح الأمور بسرعة كبيرة، مما أثار دهشة بعض أفراد الأسرة".

تشارلز وهاري وميجان
تشارلز وهاري وميجان

وعلي جانب آخر، كان المشجعون الملكيون أعربوا عن رأيهم وسط دعوات متزايدة للملك تشارلز للتنازل عن العرش لابنه الأكبر الأمير ويليام، ليسير بذلك على خطى ملكة الدنمارك مارجريت التى تنحت عن العرش لصالح ولى العهد الأمير فريدريك.

وفى حديثه إلى شبكة فوكس نيوز، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، قال الخبير الملكى كريستوفر أندرسن: "من المستحيل أن يتنازل تشارلز عن العرش فى أى وقت قريب، لا توجد فرصة، لن يحدث ذلك".

وتعليقًا على تقرير صحيفة "نيويورك بوست" بعنوان "هل سيتنازل الملك تشارلز عن العرش للأمير ويليام؟"، قال أحد المعجبين بالملكية: "لن يتنازل (الملك تشارلز) عن العرش فى أى وقت قريب، لكننى أعتقد أنه سيتنحى فى عهده.. ففى الثمانينات كانت الملكة فريدة من نوعها.. هذا غير إننى أتطلع إلى أن يصبح ويليام وكيت ملكًا وملكة لأنهما أفراد العائلة المالكة المفضلين لديّ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة