حجز نظارة أبل Vision Pro يتطلب هاتف أيفون يدعم "ميزة خاصة".. هل يمتلكها هاتفك

الإثنين، 15 يناير 2024 08:00 ص
حجز نظارة أبل Vision Pro يتطلب هاتف أيفون يدعم "ميزة خاصة".. هل يمتلكها هاتفك أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبل مؤخرًا أنها ستبدأ في تلقي الطلبات المسبقة لجهاز أبل Vision Pro في الولايات المتحدة يوم 19 يناير الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، ومن المتوقع أن يتم شحن الوحدات الأولى في 2 فبراير، وكما هو الحال مع جميع منتجات أبل الجديدة، فإننا توقع بالتأكيد بعض العقبات في الحصول على واحدة مبكرًا.
 
وربما يكون هذا أكثر قابلية للتطبيق على أبل Vision Pro نظرًا لأن المحللين توقعوا نقصًا في الأجهزة ومحدودية التوفر الأولي للمنتج، وبحسب التقرير فإن عملية الطلب المسبق الأولي لجهاز أبل Vision Pro، ستتطلب فحص الوجه باستخدام جهاز أبل متوافق مع Face ID، لذا، يحتاج المشترون المحتملون إلى جهاز iPhone أو iPad متوافق وجاهز وتثبيت أحدث تطبيق من أبل Store لمتابعة العملية.
 
وبحسب التقرير فتقول أبل: "يمكنك مسح وجهك لتحديد حجمك لـ أبل Vision Pro" مما يشير إلى أن المسح قد لا يكون إلزاميًا لجميع المشترين في المستقبل ولكن يمكننا فقط تخيل أن شركة أبل ستستخدمه كنوع من التصفية للأشخاص الأكثر حماسًا في وقت مبكر.
 
ومن المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن أبل Vision Pro يأتي مزودًا بحزام Solo Knit وحزام مزدوج الحلقة، ويوجد ختم خفيف ووسادتان مختلفتان لختم الضوء في العبوة، بالإضافة إلى قطعة قماش تلميع وبطارية ومنفذ USB- كابل C، ومحول USB-C، إذن يبدو أن كل مستخدم سيحصل على خيارين على الأقل من خيارات الملاءمة بغض النظر عن فحص الوجه؟ أو ربما ستظل هذه تعتمد على المسح للحصول على تقدير تقريبي من نوع ما؟
 
بصراحة، من السابق لأوانه القول، ولكن يبدو أن شركة أبل تريد بالتأكيد أن يكون جهاز Vision Pro جهازًا شخصيًا للغاية ومصممًا خصيصًا، وليس جهازًا يمكن مشاركته بسهولة وفعالية مع الآخرين، ويتم دعم هذه الحقيقة أيضًا من خلال متطلبات الشراء للإدخالات الضوئية ZEISS الاختيارية بقيمة 149 دولارًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تصحيح الرؤية، وعلى ما يبدو، سيتطلب ذلك وصفة طبية صالحة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة