أبراج كثيرة النقد والتعليمات لشركاء حياتهم.. بيحبوا يمشوا الدنيا على مزاجهم

الثلاثاء، 16 يناير 2024 10:00 م
أبراج كثيرة النقد والتعليمات لشركاء حياتهم.. بيحبوا يمشوا الدنيا على مزاجهم زوج ينتقد زوجته
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 أحيانا يكون النقد الإيجابي أو السلبي مقبولا في حالة إذا كانت الطريقة لا تقلل منا في شيء، لكن البعض لا يوجه النقد بأسلوب لائق، مما يتسبب فى شعور الطرف الآخر بالغضب والانزعاج، لذا من خلال علم الأبراج فهناك أبراج كثيرة النقد والتعليمات لشريك حياتها، وفقًا لما اشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

شخص ينتقد شريك حياته
رجل ينتقد شريكة حياته

 

أبراج كثيرة النقد وتوجيه التعليمات : برج العذراء:

برج العذراء من الأبراج المنظمة والمرتبة في حياتها، لكن دائمًا نجده يوجه النصائح والتعليمات بطريقة قاسية لشريك حياته، مما يجعل الشريك ينفر منه، فمولود العذراء من الشخصيات كثيرة النقد، واحيانا يوجه نقد سلبي للشريك، أحيانا يظهر في نقده حبه وخوفه على الطرف الثاني.

برج القوس:

يعرف عن أصحاب برج القوس بأنهم من الشخصيات المرحة والمحبه للحياة والسفر والخروجات، لكن هو شخص كثير النقد ويتسبب ذلك فى إثارة مشكلات بينه وبين المقربين منه، مولود برج القوس يحب أن يكون القائد والكل يسير وفقًا لخطته، وفي حالة إذا حدث عكس ذلك يترك شريكه .

برج السرطان:

الخيال الواسع من أبرز ما يميز مولود برج السرطان، فهو شخصية خيالية من الدرجة الأولي، وقوي، ويرفض الأشياء التي لا تتناسب معه بدون التفكير، وفي حالة إذا قام شريك حياته بتصرف يتنافى مع مبادئه فى الحياة، يبدأ السرطان في إصدار التعليمات وتوجيه النقد اللاذع بشكل مباشر للشريك، مما يتسبب في فشل معظم علاقته به.

 

فتاة وشريك حياتها
زوج يوجه النقد لزوجته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة