إيناس مكي: العمل مع عادل إمام ممتع وقررت عدم الحديث عن أحمد مكى

الثلاثاء، 16 يناير 2024 12:44 م
إيناس مكي: العمل مع عادل إمام ممتع وقررت عدم الحديث عن أحمد مكى الفنانة إيناس مكي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الفنانة إيناس مكي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، وحديثها عن أشهر أدوارها الفنية.

حيث تحدثت إيناس مكي عن تجربتها مع الفنان عادل إمام قائلة: "لي ذكريات رائعة مع الزعيم والعمل معه ممتع بشكل كبير، وأنا في قمة سعادتي عندما تحدث عني وأشار إلي أنني من الوجوه الجديدة المتميزة".

 وذكرت أن نجاح شخصية "أمينة" بمسلسل "لن أعيش في جلباب ابي" أحدث حالة خاصة وقوية جدا في مصر والعالم العربي وسط سعادة وفرحة مخرج العمل والنجم نور الشريف وأصبحت مقولة "الحاج عبّد الغفور" والتي أقولها بطريقة معينة على لسان الجميع.

كما أشارت أنها تحب الكوميديا وتقديم الأعمال الكوميدية بشكل كبير، قائلة: "أنا من عشاق شويكار وفؤاد المهندس مرورا بالجيل الجديد ومنهم نجوم تياترو مصر".

 وعن علاقتها بشقيقها النجم أحمد مكي، أشارت أن علاقتهما جيدة جدا، ولكنها قررت عدم الحديث عنه لوسائل الإعلام، قائلة: "اتعجب من كثرة السؤال لماذا لا تتعاوني مع أحمد مكي فنيا وقلة الأعمال المشتركة بينكما، ولكني أخدت قرارا بعدم الرد علي أي سؤال يخصه وهو من يرد عليها وأنا أرد علي الأسئلة الخاصة بي فقط".

وتحدثت إيناس مكي عن حبها للمسرح، والأدوار المتنوعة التي تقدمها عليه، لافتة إلى أنها قدمت 12 مسرحية وأولها "بشويش" مع جلال الشرقاوي، وأضحت أنها كانت بدايتها علي خشبة المسرح، والفنان أشرف عبد الباقي، وأن مسرحية "سحر الأحلام" في 2019 كانت عودتها مجددا إلي خشبة المسرح.

وعن دورها بمسلسل "سرايا حمدين" أوضحت: انني عدت بهذا العمل 2014 وايضا قدمت أعمال لاتنسي في مسيرتي المهنية ومنها "أوان الورد والتؤام وناس وناس".

يذكر أن الظهور الأخير لإيناس مكي في السينما، كان من خلال مشاركتها في فيلم "اتنين للإيجار"، الذي عرض 2023 بالسينمات المختلفة، وهو من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة