مسلسل حالة خاصة.. نصائح يجب اتباعها عند شراء حيوان أليف كهدية

الثلاثاء، 16 يناير 2024 07:00 م
مسلسل حالة خاصة.. نصائح يجب اتباعها عند شراء حيوان أليف كهدية مسلسل حالة خاصة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الكثير خلال هذه الفترة مسلسل "حالة خاصة"، بطولة غادة عادل وطه دسوقى، ومجموعة من الفنانين، ويعرض على Watch it، وقد ظهر فى المسلسل احتفال نديم بعيد ميلاد رام الله، واشترى لها كعكة وسلحفاة، الأمر الذى أسعدها، وقد يفكر البعض في شراء هدية عبارة عن حيوان لتقديمه، ولكن هناك عدة قواعد يجب اتباعها، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "webmd.".


 

نصائح يجب اتباعها عند شراء حيوان أليف كهدية
 

بلاش تفاجئه
 

 يفضل البعض تربية الحيوانات الأليفة، ولكن ليس الجميع يحب ذلك، حيث قد لا يمتلك البعض الوقت أو الطاقة أو المال أو الاهتمام بتربية حيوان أليف، لذلك يفضل طرح سؤال على الصديق أو القريب، أو حتى الحبيبة بطريقة غير مباشرة عن رغبتها في تربية حيوان أليف من عدمه، حتى تشعر بالسعادة عند تلقيها كهدية.

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

 

تقديم الحيوان بطعامه واحتياجاته الأساسية
 

يفضل عند إهداء الحيوان، أن يصاحبه طعامه واحتياجاته الأساسية حتى يستطيع متلقى الهدية أن يعتنى به ويرعاه جيداً. ويحصل على التطعيمات الطبية اللازمة لحماية المتلقى من الإصابة بأى مرض.

نديم ورام الله شخصيات مسلسل حالة خاصة
نديم ورام الله شخصيات مسلسل حالة خاصة

 

بلاش تندفع
 

عند شراء حيوان أليف وإعطائه كهدية يجب البحث جيداً عن الحيوان المناسب لمتلقى الهدية، حيث يجب أن يكون النوع الذى يفضله حتى يشعر بالسعادة عند تلقى الهدية، لذلك يفضل تجنب الاندفاع في شراء الهدية حتى لا يشترى الشخص حيوان لا يفضل متلقى الهدية أو لديه حساسية منه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة