مدرب أنجولا: لدينا خطة محددة لمباراة بوركينا فاسو الحاسمة

الأحد، 21 يناير 2024 11:14 ص
مدرب أنجولا: لدينا خطة محددة لمباراة بوركينا فاسو الحاسمة مدرب أنجولا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب بيدرو جونسالفيز، المدير الفني لمنتخب  أنجولا ، عن حظوظ منتخب أنجولا في التأهل إلى الدور الثاني من كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بعد الفوز بنتيجة 3-2، أمام منتخب موريتانيا، فى الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة من دور مجموعات المنافسة القارية.
 
سيواجه منتخب أنجولا، نظيره بوركينا فاسو فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات على ملعب شارلز كونان باني، في ياموسوكرو الثلاثاء المقبل.
 
وقال بيدرو جونسالفيز، عن المباراة القادمة لأنجولا أمام بوركينافاسو، "لدينا خطة تكتيكية محددة جيدا سننفذها تحسبا للمباراة الحاسمة أمام بوركينا فاسو".
 
ويأمل المدرب، بيدرو ونسالفيز فى تأهل منتخب أنجولا إلى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بعد الفوز بنتيجة 3-2 أمام منتخب موريتانيا في الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة.
 
وأشاد المدرب، بيدرو جونسالفيز، بمنافسه المنتخب الموريتاني، بعد مقاومته طوال المباراة قائلا، "لعبنا أمام منتخب موريتاني كبير، وسيظل أمامه الكثير لإثبات أنهم مجموعة قوية".
 
وأضاف مدرب أنجولا، "لقد كانت مباراة مذهلة ومتفاعلة للغاية، هذا الانتصار المهم يسمح لنا بأخذ زمام المبادرة فى المجموعة بفارق أهداف إيجابي مقارنة ببوركينا فاسو".
 
وتبتعد أنجولا صاحبة الصدارة في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط خطوة واحدة عن دور ثمن النهائي من المنافسة. 
 
وأتم مدرب أنجولا، "سنحاول الآن البقاء على هذا المنوال للتأهل إلى الدور المقبل أود أن أشيد بلاعبي منتخبنا الذين بذلوا قصارى جهدهم وبقوا صبورين".
 
وتغلب منتخب أنجولا على نظيره الموريتاني بثلاثة أهداف مُقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.
 
وبهذه النتيجة يتصدر منتخب أنجولا جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثانى بنفس عدد النقاط، وفى المركز الثالث يتواجد منتخب الجزائر برصيد نقطتين، بينما يتذيل المنتخب الموريتانى المجموعة بدون رصيد من النقاط.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة