أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بدء الاقتراع للانتخابات التمهيدية الأمريكية فى ولاية نيوهامشير.. زلزال بقوة 7 درجات يضرب منطقة جبلية بين الصين وقرغيزستان.. مقتل 21 جنديا إسرائيليا بغزة خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 23 يناير 2024 12:08 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بدء الاقتراع للانتخابات التمهيدية الأمريكية فى ولاية نيوهامشير.. زلزال بقوة 7 درجات يضرب منطقة جبلية بين الصين وقرغيزستان.. مقتل 21 جنديا إسرائيليا بغزة خلال 24 ساعة أهم الأخبار حتى الظهيرة
كتبت شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

روسيا تقترح تمديد "البيع الإلزامى" للعائدات بالعملات الأجنبية حتى نهاية 2024

أعلن النائب الأول لرئيس الوزراء الروسى، أندريه بيلوؤسوف، أن الحكومة ستقترح تمديد البيع الإلزامى للعائدات بالعملات الأجنبية من قبل كبار المصدرين حتى نهاية عام 2024، مؤكدا أن هذا الإجراء أظهر فعاليته.
 
رئيس الوزراء الروسى ميخائيل ميشوستين
 

استئناف التجارة بين باكستان وأفغانستان بعد فتح معبر "تورخام" الحدودى

استؤنفت حركة التجارة بين باكستان وأفغانستان، اليوم الثلاثاء، بعد أن أعاد الجانبان فتح المعبر الحدودى الرئيس "تورخام" الذى كان مغلقا لأكثر من عشرة أيام.
 
الجيش الباكستانى ـ صورة أرشيفية
 

مصرع 90 شخصا جراء موجات الصقيع فى أنحاء متفرقة بالولايات المتحدة

لقى 90 شخصا على الأقل مصرعهم نتيجة موجات البرد القارس التى سادت أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام الماضية. 
 
 
طقس سيئ ـ صورة أرشيفية
 
 
انطلقت اليوم الثلاثاء، عملية الاقتراع لاختيار مرشحى الحزبين الديمقراطى والجمهورى، لتمهيديات انتخابات الرئاسة الأمريكية، فى ولاية نيوهامشير، شمال شرق الولايات المتحدة.
 
صندوق انتخابات ـ صورة أرشيفية

الأمم المتحدة تحذر من استمرار تدفق الأسلحة إلى طرفى الحرب في أوكرانيا

حذر نائب الممثلة السامية للأمم المتحدة لشؤون نزع السلاح أديجي إيبو، من استمرار تدفق الأسلحة إلى طرفي الحرب في أوكرانيا، مؤكداً أن المساعدة العسكرية ونقل الأسلحة والذخيرة إلى القوات المسلحة الأوكرانية مستمر، وتضمن توفير الدبابات والطائرات المقاتلة وطائرات هليكوبتر وغيرها من معدات عسكرية.

الحرب الروسية الأوكرانية ـ صورة أرشيفية

نتنياهو: الجيش يحقق فى كارثة الأمس ولن نوقف الحرب حتى تحقيق النصر

قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الجيش يحقق في الحادثة التي وقعت اليوم وأسفرت عن مقتل 24 عسكريا، نقلا عن القاهرة الإخبارية.

نتنياهو

زلزال بقوة 7 درجات يضرب منطقة جبلية بين الصين وقرغيزستان

ضرب زلزال بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر، اليوم الثلاثاء، منطقة جبلية تقع على الحدود بين الصين وقرغيزستان.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

رسائل جديدة من الأمير هارى وميجان ماركل للملك تشارلز وكيت ميدلتون بالمستشفى

يُزعم أن الأمير هاري وميجان ماركل، أرسلا رسائل تهنئة إلى كيت ميدلتون والملك تشارلز، ونقلا مخاوفهما وأطيب تمنياتهما في أعقاب الأزمة الصحية الخاصة بأميرة ويلز، وانتظار دخول الملك تشارلز إلى المستشفى من أجل إجراءات صحية خلال الأيام المقبلة، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.
 
 
الامير هارى و ميجان ماركل
 
أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينى إسحق سدر، اليوم الثلاثاء، أن شبكات الاتصالات فى قطاع غزة تضررت بشكل فادح، جراء حرب الاحتلال الإسرائيلى الراهنة على القطاع.
غزة
 

استشهاد 130 فلسطينيا على الأقل خلال 24 ساعة فى قصف الاحتلال لغزة

قالت وزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال الإسرائيلى ارتكب "مجازر مروعة" ضد المدنيين غرب خان يونس وأنحاء متفرقة من قطاع غزة، أدت لاستشهاد عدد كبير من المدنيين وصل منهم إلى المستشفيات جثامين أكثر من 130 مواطناً غالبيتهم من الأطفال والنساء.
قطاع غزة

الجيش الإسرائيلى: 21 جنديا من الاحتياط قتلوا فى غزة خلال 24 ساعة

قال دانيال هاجارى، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، إن 21 من جنود الاحتياط، قتلوا خلال الحرب فى غزة، دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل، وذلك بعد وقت قصير من بيان للجيش يعلن مقتل 10 جنود على الأقل في "حادث مأساوي" في القطاع.

قصف غزة ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. لافروف: كييف تعيد بيع الأسلحة الغربية فى السوق السوداء.. ضربات أمريكية بريطانية ضد أهداف للحوثيين باليمن.. استشهاد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال شمال الضفة الغربية

 

السودان فى دوامة الصراع المسلح..مساعد قائد الجيش السودانى يتهم الدعم السريع بجلب مرتزقة للقتال.. الجيش يقصف مواقع للميليشيا بالخرطوم والمعارك تصل لمدن أثرية.. والأمم المتحدة:مقتل أكثر من 13 ألفا ونزوح 7.5 مليون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة