نسرين طافش: مصر هوليوود الشرق والشهرة فيها لها طعم مميز

الثلاثاء، 23 يناير 2024 07:00 م
نسرين طافش: مصر هوليوود الشرق والشهرة فيها لها طعم مميز نسرين طافش
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة نسرين طافش، فى لقاء خاص لـ "اليوم السابع" من كواليس تصوير فيلم "بنقدر ظروفك" عن شخصيتها التي تقدمها في الفيلم.

وقالت نسرين طافش:" بقدم شخصية سماح البنت الشعبية وأول مرة أعمل دور كده وسعيدة جدا بالشخصية، وبحاول الحق الدور والفرصة الحلوة والشخصية المكتوبة بشكل جديد وأكيد الشهرة في مصر ليها نكهة وطابع خاص هي هوليوود الشرق وليها ريادة في الفن، بس لو لقيت فرصة حلوة في الصين أو الهند وهقدم حاجة جديدة أكيد هقدمها بس دلوقتى حاليا في ازدهار قوى جدا في السينما المصرية ومبسوطة بالموضوع ده لأنى بحب السينما".

 

وانتهى نجوم وأبطال فيلم "بنقدر ظروفك" من تصوير عدد من مشاهد العمل في كلوب محمد علي بكورنيش المنيب.

وجمعت المشاهد التي تم تصويرها النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي.

قصة الفيلم تدور حول تساؤل: "هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة وفى ظل ظروف معيشية صعبة، هل يصمد في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر".

الفيلم بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الفيلم محمد علاء،  ومدير مشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة