أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024

الأربعاء، 24 يناير 2024 11:44 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024 إمام عاشور
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2024 العديد من الأخبار الهامة، على رأسها إصابة إمام عاشور لاعب وسط المنتخب فى التدريبات اليوم ونقله للمستشفى للاطمئنان عليه، ومؤتمر صحفى غدا لمعتمد جمال المدير الفنى للزمالك للحديث عن مشاركة الفريق فى بطولة كأس دبى للتحدى،  إقامة الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الرابطة، حيث صعد للدور الثانى كل من الإتحاد السكندرى وسموحة، وسيراميكا وإنبى، فى الوقت الذى خسر فيه الزمالك أمام أم صلال بهدفين نظيفين فى بطولة الوحدة الودية بالإمارات. 

 

إصابة إمام عاشور فى معسكر منتخب مصر

تعرض إمام عاشور، لاعب منتخب مصر، لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، وتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

مؤتمر صحفى لمعتمد جمال غدا للحديث عن مشاركة الزمالك بكأس دبى للتحدى

يُعقد في الحادية عشرة صباح غد الخميس بتوقيت الإمارات التاسعة بتوقيت مصر، مؤتمر صحفى بحضور معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك وأحد لاعبي الفريق الأبيض، للحديث عن مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي.

بعثة الزمالك تصل دبى للمشاركة فى بطولة التحدى الودية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دبي استعداداً لخوض بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

 
تلقى النادى الإسماعيلى عرضاً من نادى الاتحاد الليبى لاستعارة الغانى ياو أنور مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 300 ألف دولار، فيما عرض نادى البنك الأهلي 400 ألف دولار لشراء مهاجم الإسماعيلي بشكل نهائي.

كولر يحسم مصير تعاقد الأهلى مع مدافع فاركو الشاب

يحسم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي القرار النهائي بشأن تفاوض ناديه مع نظرائهم في نادي فاركو بشأن التعاقد معه سيف إمام مدافع فاركو، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة الحالية، باعتباره من اللاعبين الواعدين.
 
 
خسر  الزمالك أمام نظيره أم صلال القطرى في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة الوحدة الودية التي تقام بالإمارات بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد ال نهيان .
 
 
حقق فريق سموحة، فوزا مثيرا أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية بالمجموعة الأولى، ليصعد الفريقين معا إلى ربع نهائي البطولة.
 
 
فازمودرن فيوتشر على نظيره بلدية المحلة بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليودع البطولة فارق هدف وحيد لصالح سموحة.
 
 
أقيمت  اليوم الأربعاء مباريات تحديد المراكز فى بطولة كأس  الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم  السبت القادم بإستاد القاهرة و المؤهلة لأولمبياد باريس. 
 
 
استقر الجهاز الفني للأهلي على استمرار مصطفى شوبير في حراسة عرين فريقه خلال مباراته الودية أمام حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في ختام معسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في الإمارات .
 
 
تعادل سيراميكا مع الداخلية بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما اليوم الاثنين على استاد المقاولون العرب بالجولة الثالثة لبطولة كأس الرابطة المصرية، وتأهل سيراميكا إلى الدور ربع النهائي للبطولة متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.
 
 
انتهت مباراة انبي والإسماعيلي بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف احرزه علي فوزي الظهير الأيمن لانبي في الدقيقة 52 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات كأس الرابطة.
 
 
 
أسدل الستار اليوم الأربعاء، مباريات المجموعتين الأولى والثالثة من منافسات النسخة الثالثة من كأس الرابطة المصرية، ليتحدد بذلك أول مباراتين في ربع نهائي كأس الرابطة بالنسخة الحالية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة