ضحايا مفاجآت كأس أمم أفريقيا.. إقالة 5 مدربين أحدثهم جمال بلماضى

الأربعاء، 24 يناير 2024 08:14 م
ضحايا مفاجآت كأس أمم أفريقيا.. إقالة 5 مدربين أحدثهم جمال بلماضى جمال بلماضى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار مشوار 5 مدربين مع منتخبات بلادهم بعد الأداء المخيب للآمال والنتائج التي أتت بما لاتشتهى سفن طموح الجماهير،وكان آخرهم جمال بلماضى المدير الفني للمنتخب الجزائري الذى تمت إقالته اليوم الأربعاء بشكل رسمي.

 ويسلط اليوم السابع الضوء في السطور التالية على المدربين الـ5..

جمال بلماضى (الجزائر)

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رحيل المدير الفنى للمنتخب الأول جمال بلماضي، بعد أن ودع الفريق بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، من دور المجموعات، للنسخة الثانية على التوالي.

جيان لويس جاسكيه (كوت ديفوار)

أسدل الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الستار على مسيرة الفرنسي جيان لويس جاسكيه، المدير الفني لمنتخب الأفيال مع الفريق، بعد النتائج السيئة، والهزيمة الثقيلة أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 4/0 في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، لحساب المجموعة الأولى.

جيان لويس جاسكيه
جيان لويس جاسكيه

كريس هيوتون (منتخب غانا)

أعلن الاتحاد الغانى لكرة القدم، بشكل رسمى إقالة كريس هيوتون من تدريب البلاك ستارز، بعد وداع كأس أمم أفريقيا 2023 وفشله فى تحقيق أى انتصار ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ووداع المسابقة من دور المجموعات.

كريس هوتون
كريس هوتون

توم سينتفيت ( منتخب جامبيا)

كشف مدرب منتخب جامبيا توم سانتفيت عن استقالته من تدريب المنتخب الجامبي بعد الخسارة القاسية التي مني بها أمام الكاميرون، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا.

توم سينتفيت
توم سينتفيت

عادل عمروش (منتخب تنزانيا)

قرر الاتحاد التنزاني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إقالة مديره الفنى الجزائري عادل عمروش، وذلك بعد قرار إيقافه لمدة 8 مباريات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية تصريحاته المسيئة ضد المغرب.

عادل عمروش
عادل عمروش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة