محمد صلاح يبدأ اليوم برنامج العلاج والتأهيل فى ليفربول

الأربعاء، 24 يناير 2024 09:00 ص
محمد صلاح يبدأ اليوم برنامج العلاج والتأهيل فى ليفربول محمد صلاح
محمد مراد - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ محمد صلاح اليوم الأربعاء برنامجه التأهيلي في مركز AXA في ليفربول، على أمل اللحاق بمعسكر المنتخب في الأدوار النهائية حال مواصلة المنتخب مسيرته في البطولة القارية، ويتواصل يوميا محمد أبو العلا طبيب المنتخب مع اللاعب وطبيب لليفربول للوقوف على آخر التطورات.
 
توجه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عقب مباراة الرأس الأخضر إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج هناك، بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريراً مفصلاً عن إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني إلى ليفربول الإنجليزي بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.
 
وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاثة التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.
 
وخاض صلاح مع المنتخب 19 مباراة في أمم أفريقيا، منها جميع مباريات نسخة 2017 حتى المباراة النهائية، وأربعة مباريات في نسخة 2019 التي خرج فيها المنتخب من دور الـ16، وكذلك جميع مباريات النسخة الماضية 2021 حتى النهائي، وفي مباراتي موزمبيق وغانا بهذه النسخة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة