باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أغلبية ساحقة من الديمقراطيين فى "الشيوخ الأمريكى" تدعم حل الدولتين.. قصف إسرائيلى على مدينة رفح الفلسطينية جنوبى غزة.. اليابان تحذر من تساقط كثيف للثلوج

الخميس، 25 يناير 2024 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أغلبية ساحقة من الديمقراطيين فى "الشيوخ الأمريكى" تدعم حل الدولتين.. قصف إسرائيلى على مدينة رفح الفلسطينية جنوبى غزة.. اليابان تحذر من تساقط كثيف للثلوج أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

هل أوروبا مستعدة لإعادة انتخاب ترامب كرئيس للولايات المتحدة.. صحيفة إسبانية تجيب

يبدو أنه من المرجح فى الولايات المتحدة، بشكل متزايد أن يتم حسم السباق الرئاسي بين دونالد ترامب وجو بايدن ، ولكن ما مدى استعداد بروكسل؟
ترامب
 

الكرملين: التحقيق الدولى فى كارثة الطائرة "إيل 76" ضرورى لبحث جريمة كييف

علق المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميترى بيسكوف على دعوة الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى لإجراء تحقيق دولى فى كارثة طائرة النقل العسكرى الروسية "إيل 76"، بالقول:" إذا كان زيلينسكى يشير إلى تحقيق دولى فى الأفعال الإجرامية لنظام كييف، فهذا ضرورى للغاية". 
 
بيسكوف

الأرصاد الجوية اليابانية تحذر من تساقط المزيد من الثلوج الكثيفة غرب البلاد

حثت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، اليوم الخميس، سكان المناطق الواقعة من شمال إلى غرب البلاد والمطلة على بحر اليابان على توخى الحذر، وحذرت من تساقط المزيد من الثلوج الكثيفة، بعد أن تقطعت السبل بالعديد من المركبات.
 
ثلوج ـ صورة أرشيفية
 

إدارة الطيران الأمريكية تسمح بإعادة تحليق "بوينج 737 ماكس" الأحد المقبل

أقرت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية برنامج فحص شامل يسمح بإعادة تحليق طائرات بوينج 737 ماكس التى أوقفت عقب حادث لطائرة من هذا الطراز تابعة لشركة "آلاسكا ايرلاينز". 
 
بوينج 737 ماكس ـ صورة أرشيفية
 
 
فى اليوم الـ111 للعدوان على غزة، شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، غارات استهدفت مواقع غربى مدينة خان يونس جنوبى القطاع .
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

أغلبية ساحقة من الديمقراطيين فى "الشيوخ الأمريكى" تدعم حل الدولتين

أيدت أغلبية ساحقة من الديمقراطيين بمجلس الشيوخ الأمريكى، بيانا أكد مجددا دعم الولايات المتحدة لحل الدولتين، لإنهاء الصراع الإسرائيلى الفلسطينى.
مجلس الشيوخ الأمريكى ـ صورة أرشيفية
 

فصائل عراقية تتبنى قصف ميناء أسدود الإسرائيلى بطائرات مسيرة

أعلنت فصائل عراقية، مسؤوليتها عن قصف ميناء أسدود في إسرائيل بطائرات مسيرة فجر اليوم.

ميناء أسدود ـ صورة أرشيفية
 

قصف إسرائيلى على مدينة رفح الفلسطينية جنوبى قطاع غزة

قصف جيش الاحتلال الاسرائيلي، الخميس، مواقع متفرقة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية فلسطينية.

قصف غزة
 
 

خلافات بايدن ونتنياهو تتزايد.. قلق انتخابى فى دوائر "جو" من فاتورة دعم تل أبيب.. وسيناتور ديمقراطى: تصرفات رئيس وزراء إسرائيل تضره وواشنطن.. وذا هيل: توقعات بخسارة مريرة للرئيس الأمريكى فى ميشجان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة