نيكولاس أنيلكا رئيسًا تنفيذيًا لفريق عمرانية سبور التركى.. صور

الخميس، 25 يناير 2024 01:36 م
نيكولاس أنيلكا رئيسًا تنفيذيًا لفريق عمرانية سبور التركى.. صور أنيلكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى عمرانية سبور التركى الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية فى تركيا عن تعيين الفرنسى نيكولاس أنيلكا رئيسًا تنفيذيًا للفريق لمحاولة التقدم فى جدول الدورى والصعود للدورى التركى الأول.

أنيلكا
أنيلكا

ونشر الحساب الرسمى لنادى عمرانية سبور عبر حسابه على منصة "إكس"، صورا للفرنسى نيكولاس أنيلكا أثناء التوقيع لقيادة النادى، وخلال المؤتمر الصحفى لتقديمه للجماهير، معلقا عليها: "اتفق نادينا مع نيكولاس أنيلكا على منصب الرئيس التنفيذي.. نرحب بنيكولاس أنيلكا ونتمنى له النجاح".

المؤتمر الصضحفى لتقديم أنيلكا
المؤتمر الصضحفى لتقديم أنيلكا

ويحتل نادى عمرانية سبور التركى المركز الثانى عشر في ترتيب دورى الدرجة الثانية التركى برصيد 23 نقطة متأخرا بفارق 22 نقطة عن المتصدر أيوب سبور، بعدما خاض 19 مباراة حتى الآن ،فاز في 6 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 8 مباريات، يجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا.

المؤتمر الصحفى لتقديم أنيلكا
المؤتمر الصحفى لتقديم أنيلكا

جدير بالذكر أن الفرنسي نيكولاس أنيلكا اعتزل كرة القدم بعد وفاة مدير أعماله إيريك ماناس، بعدما انضم إلى وست بروميتش وشارك معه في أول مباراة في الدوري الإنجليزي، التي خسرها أمام ساوثامبتون.

أنيلكا فى المؤتمر الصحفى
أنيلكا فى المؤتمر الصحفى

وسبق أن اعتزل أنيلكا اللعب على المستوى الدولي في نهائيات كأس العالم 2010 بعد خلاف مع ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا آنذاك.

ومن الفرق الأخرى التي لعب لها أنيلكا باريس سان جرمان الفرنسي، وآرسنال وليفربول وتشلسي في إنجلترا، وريال مدريد الإسباني، وفنربخشة التركى موسم 2005 - 2006.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة