6 مدربين ضحايا مفاجآت أمم أفريقيا بعد دور المجموعات.. إنفوجراف

الجمعة، 26 يناير 2024 08:00 ص
6 مدربين ضحايا مفاجآت أمم أفريقيا بعد دور المجموعات.. إنفوجراف إنفوجراف.. ضحايا أمم أفريقيا من المدربين
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطاحت مباريات دور المجموعات فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حالياً فى كوت ديفوار، بـ6 مدربين من المنتخبات بعد الأداء المخيب للآمال والنتائج التي أتت بما لا تشتهى سفن طموح الجماهير، وكان آخرهم جلال القادرى مدرب منتخب تونس الذى أعلن رحيله بعد خروج نسور قرطاج.

 

ويسلط اليوم السابع الضوء في السطور التالية على 6 مدربين ضحايا مفاجآت أمم أفريقيا..

ضحايا أمم أفريقيا
ضحايا أمم أفريقيا

 

جلال القادرى

أعلن جلال القادرى استقالته من تدريب المنتخب التونسي بعد توديع نسور قرطاج بطولة كأس الأمم الأفريقية، 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

وأكد القادرى خلال تصريحات تليفزيونية على الهواء مباشرة أن عقده انتهى مع منتخب تونس، بمجرد توديع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وبالتالى هو لا يرتبط بنسور قرطاج.

جمال بلماضى (الجزائر)

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رحيل المدير الفنى للمنتخب الأول جمال بلماضي، بعد أن ودع الفريق بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، من دور المجموعات، للنسخة الثانية على التوالي.

جيان لويس جاسكيه (كوت ديفوار)

أسدل الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، الستار على مسيرة الفرنسي جيان لويس جاسكيه، المدير الفني لمنتخب الأفيال مع الفريق، بعد النتائج السيئة، والهزيمة الثقيلة أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 4/0 في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، لحساب المجموعة الأولى على الرغم من صعود المنتخب الإيفوارى لدور الـ16.

كريس هيوتون (منتخب غانا)

أعلن الاتحاد الغانى لكرة القدم، بشكل رسمى إقالة كريس هيوتون من تدريب البلاك ستارز، بعد وداع كأس أمم أفريقيا 2023 وفشله فى تحقيق أى انتصار ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ووداع المسابقة من دور المجموعات.

توم سينتفيت ( منتخب جامبيا)

كشف مدرب منتخب جامبيا توم سانتفيت، عن استقالته من تدريب المنتخب الجامبي بعد الخسارة القاسية التي مني بها أمام الكاميرون، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا.

عادل عمروش (منتخب تنزانيا)

قرر الاتحاد التنزاني لكرة القدم إقالة مديره الفنى الجزائري عادل عمروش، وذلك بعد قرار إيقافه لمدة 8 مباريات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية تصريحاته المسيئة ضد المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة