سميحة أيوب تفتح قلبها لـ"تليفزيون اليوم السابع": كنت أتمنى رؤية الرئيس السيسى.. مصافحته لى أسعدتنى جدا وهو هدية ربنا لينا.. الرئيس قدم الكثير للشعب المصرى ويكفى أننا لم نُشرد وعايشين فى أمان

الجمعة، 26 يناير 2024 12:04 ص
سميحة أيوب تفتح قلبها لـ"تليفزيون اليوم السابع": كنت أتمنى رؤية الرئيس السيسى.. مصافحته لى أسعدتنى جدا وهو هدية ربنا لينا.. الرئيس قدم الكثير للشعب المصرى ويكفى أننا لم نُشرد وعايشين فى أمان الفنانة القديرة سميحة أيوب
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة القديرة سميحة أيوب: "إنني في البداية أود أن أتحدث عن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسانياً، فهو رجل عظيم جداً جداً، وهو رئيس عظيم، والرئيس السيسي هدية من ربنا لينا، والرئيس السيسي إنسان بيحب البلد، وبيحب شعبه، وبيحافظ على كل حاجة يملكها الشعب".

وأضافت الفنانة القديرة سميحة أيوب، خلال اتصال هاتفي على "تليفزيون اليوم السابع" في تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة، وتقديم محمد أبو ليلة، حول حديثها مع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة الـ72، أن الرئيس السيسي قدم الكثير للشعب المصري، يكفى أنه استطاع القضاء على فيروس سي، ويكفى الأمان الذي نعيش فيه، وأيضا الإنجازات التي قدمها، ويكفى أننا لم نُشرد وعايشين في أمان، في ظل الله وفي ظل السيد الرئيس السيسي.

 

وأكملت سميحة أيوب: "إن الرئيس السيسي هو على المستوى الإنسانى إنسان جدا، وراقى جدا، وفاهم جدا، وأنا أحبه كرئيس، وأيضا أحبه كـ إنسان، وكنت أتمنى أن أرى الرئيس السيسي على مرأى العين، وليس من خلال التليفزيون أو الصور، وربنا سبحانه وتعالي حقق لي هذه الأمنية"، وأشارت إلى أن "الرئيس السيسي أثلج صدري، وأسعدني، وجعلني أشعر بالفعل بوجود رئيس (مضلل علينا ومضلل علي الأمة كلها)".

وأكدت الفنانة القديرة أن "الرئيس السيسي بالفعل هو (عزيز مصر) بسلوكه وإنجازاته، وأنا لا أستطيع أن أعبر عما بداخلي، ولا أجد كلمات سوى إنى أشكر الله أنه أهدانا السيد الرئيس السيسي، وهو حقا هدية عظيمة، يستحقها الشعب المصري".

وأضافت: "إنني قدمت فيلما عن ضباط البوليس لعرضه في احتفالية عيد الشرطة في الذكري الـ72، وهم قد قدموا أعمالاً بطولية عظيمة وخيالية لم نكن نعلمها، وحينما اتصلوا بي قبل الاحتفالية للمشاركة بها، رحبت بشدة وبالفعل شاركت في الاحتفالية دون تردد، وتم عرض الفيلم أمام السيد الرئيس السيسي خلال الاحتفالية، وفي آخر الأغنية التي قدمتها، وجهت كلمة للسيد الرئيس السيسي، وبعدها قام الرئيس السيسي بتقديم التحية لي، وعبرت له عن شعوري بأنني أتمنى أن أشاهده في الحقيقة، وصعد على المسرح وسلم عليا، وكنت في غاية السعادة".

وأشارت إلى أن آخر أعمالها الفنية هو الفيلم الذي قدمته في احتفالية الشرطة في الذكرى الـ72 أمام السيد الرئيس السيسي، موضحة أنها لم تشارك في أعمال درامية تعرض رمضان 2024، مؤكدة: "أنا دائما أحب أن أقدم أعمالا تتناسب معى، أو تقدم رسالة هادفة للجمهور، ولكن لا أقدم أعمالاً من أجل التسلية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة