Barbie يعود إلى السينما بعد حصوله على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار

السبت، 27 يناير 2024 05:00 ص
Barbie يعود إلى السينما بعد حصوله على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار Barbie
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فيلم Barbie من جديد إلى دور العرض السينمائي، بعد حصوله على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار لعام 2024، ليتيح للجمهور إمكانية العودة من جديد لمشاهدة التحفة الفتية التي حصدت إيرادات أكثر من مليار دولار لمدة أسبوع واحد بدءًا من اليوم 26 يناير.

ونقلت صحيفة فارايتي، تصريحات لـرئيس التوزيع المحلي لشركة Warner Bros، جيف جولدستين، عن إعادة الإصدار: "لقد قلنا ذلك من قبل وسنقوله مرة أخرى، لم نر شيئًا مثل هذا من قبل، وأن الظاهرة الثقافية المطلقة التي هي "Barbie"، لا يمكن أن تأتي إلا من العقول المبدعة، وأصبح الفيلم قطعة لا بد من مشاهدته، وتجربة سينمائية مصاغه في قصة مسلية لا يمكن إنكارها".

وكانت قد حصل الفيلم الكوميدي لجريتا جيرويج ومارجوت روبي على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل صورة وأفضل تمثيل مساعد لريان جوسلينج وأمريكا فيريرا.

وبعد شهرين من إصداره الأولى في 21 يوليو، حصل فيلم Barbie على عرض Imax لمدة أسبوع واحد في سبتمبر، والذي تضمن لقطات حصرية جديدة، ومع أكثر من 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، يعد فيلم "Barbie" الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق لشركة Warner Bros، ومن بين العديد من الأعمال الأخرى، فهو أيضًا الفيلم الأكثر ربحًا لمخرجة منفردة في التاريخ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة