رغم إيرادات Barbie الضخمة.. مارجوت روبى خارج ترشيحات الأوسكار

الثلاثاء، 23 يناير 2024 05:01 م
رغم إيرادات Barbie الضخمة.. مارجوت روبى خارج ترشيحات الأوسكار مارجوت روبى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على جوائز الأوسكار الـ 96، عن المرشحين لكل الفئات منذ قليل، ولم تحصل الممثلة العالمية مارجوت روبى على ترشيح في فئة أفضل ممثلة عن فيلمها Barbie، وذلك بالرغم من حصول فيلم Barbie على 8 ترشيحات من ضمنها أفضل فيلم، وأفضل ممثل مساعد لـ بطل العمل ريان جوسلينج، وترشيحين في أفضل أغنية أصلية، وأفضل تصميم للإنتاج.

أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

كما أنكرت الممثلة العالمية مارجوت روبي أي فرص لتكملة محتملة لـ فيلم Barbie، حيث أثيرت شائعات عن تكملة للعمل لأول مرة عندما أجرت روبي مقابلة مع مجلة TIME، قائلة إنها شاركت في محادثات حول جزء جديد.وصرحت روبى في ذلك الوقت : "يمكن أن تسير الأمور في مليون اتجاه مختلف من هذه النقطة".

في حوار جديد لـ روبى، صرحت قائلة:"أعتقد أننا وضعنا كل شيء في الفيلم، ولم نعمل على العمل لـ يكون سلسلة سينمائية، لقد وضعت جرينا جيرويج، لا أستطيع أن أتخيل ما سيحدث بعد ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة