المقابل المادي يحسم مفاوضات الزمالك مع جوزيه جوميز لقيادة الفريق

السبت، 27 يناير 2024 07:39 م
المقابل المادي يحسم مفاوضات الزمالك مع جوزيه جوميز لقيادة الفريق جوزية جوميز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني السابق لفريق تشافيس البرتغالي، ضمن دائرة المرشحين لتولي قيادة فريق الزمالك في المرحلة المقبلة، وذلك بعدما اكدت تقارير برتغالية فتح مسئولي الزمالك خط مفاوضات مع المدرب.
 
جوزيه جوميز صاحب الـ 53 عامًا أصبح ضمن قائمة المرشحين لتدريب الزمالك، وفتح مسئولو القلعة البيضاء خط مفاوضات مع المدرب لمعرفة رغبته وطلباته المادية، التي ستحسم المفاوضات بشكل كبير.
 
ومن المنتظر ان تحسم إدارة الزمالك قرارها بشأن جوزيه جوميز وفقاً للمفاوضات علي المقابل المادي وعدد الاجانب الذين سيتواجدون في جهازه ، خاصة وإن مجلس الزمالك حدد سقفا للتعاقد مع المدرب الاجنبي حتي لا تكون هناك أزمات مادية اخري يتقع علي النادي.
 
وضرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موعدا فى نهائي كأس تحدي دبي، المقام حالياً في دولة الإمارات الشقيقة بمشاركة 4 فرق كبار، وهم: "الزمالك، الرجاء المغربي، الأهلي السعودي، ووهان الصيني".
 
فاز فريق الزمالك على نظيره الرجاء المغربي بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح، بعدما انتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 2 -2 ليتأهل الفارس الأبيض لنهائي كأس دبي للتحدي.
 
يلتقي الأهلي السعودي مع نظيره ووهان الصيني فى الرابعة عصر غد السبت، على أن يواجه الزمالك في المباراة النهائية الفريق الفائز من مواجهة الأهلي السعودي ووهان الصيني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة