ريال سوسيداد ضد ألافيس.. الباسكي يواصل نتائجه وأرقامه الجيدة في الليجا

الأربعاء، 03 يناير 2024 11:58 ص
ريال سوسيداد ضد ألافيس.. الباسكي يواصل نتائجه وأرقامه الجيدة في الليجا ريال سوسيداد ضد ألافيس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ريال سوسيداد نتائجه وأرقامه الجيدة في مواجهات الليجا بعدما خطف تعادلا مثيرا من ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بهدف لمثله، في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعتهما على ملعب أنويتا، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي.

ريال سوسيداد ضد ألافيس
 

وتمكن فريق ريال سوسيداد من التعادل رغم أنه منقوص عدديا بعد طرد لاعبه أليخاندرو ريميرو في الدقيقة 36، ليكمل حوالي ساعة بـ 10 لاعبين فقط .

ريال سوسيداد ضد ألافيس
 

وواصل فريق ريال سوسيداد سلسلة نتائجه الإيجابية التى حققها فى الفترة الأخيرة، بعدما حقق الفوز فى ثلاث مباريات من آخر 6 جولات في الدوري الإسباني، و3 تعادلات.

ريال سوسيداد ضد ألافيس
 

ولعب ريال سوسيداد الفريق الباسكى 19 مباراة حتى الان في منافسات الدورى الاسباني جمع خلالها 32 نقطة في المركز السادس ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل مثلهم وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 30 هدف وتلقت شباكه 19 هدفا.

ريال سوسيداد ضد ألافيس
 

وتقدم لويس ريوخا بهدف فريق ديبورتيفو ألافيس من ركلة جزاء في الدقيقة 76، إلا أن سوسييداد خطف تعادلا مثيرا في الدقيقة الأخيرة عن طريق مارتن زوبيميندي.

ريال سوسيداد ضد ألافيس
 

وفشل فريق ديبورتيفو ألافيس، فى تحقيق أول انتصار له منذ 5 جولات حيث أنه لم يتذوق طعم الانتصارفى خمس مباريات، وحقق خلالها 3 هزائم وتعادلين، وارتفع رصيد ديبورتيفو ألافيس إلى 17 نقطة فى المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

خيتافي ضد رايو فاليكانو
 

وفى مواجهة أخري ، شهدت مباراة رايو فايكانو وخيتافي ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني، 10 إنذارات، بالإضافة لـ 3 حالات طرد بينها 2 بشكل مباشر.

خيتافي ضد رايو فاليكانو
 

بدأ خيتافي العام الجديد بهزيمة أولى هذا الموسم على أرضه، على يد جاره المدريدي رايو فايكانو الذي استفاد من التفوق العددي الكبير ليخرج فائزا بنتيجة 2-0، في الجولة 19 من الليجا.

خيتافي ضد رايو فاليكانو
 

وفشل خيتافي في مواصلة نتائجه الجيدة، حيث لم يتلق سوى هزيمة وحيدة في مبارياته الـ14 الأخيرة في الدوري الإسباني والكأس، وكان مرشحا للفوز ، إلا أنه اصطدم بنقص عددي بطرد 3 من لاعبيه خلال اللقاء، ليكمل المباراة بـ8 لاعبين فقط مما تسبب في خسارته بهدفين دون مقابل.

خيتافي ضد رايو فاليكانو
 

وكانت حالات الطرد الثلاثة من نصيب لاعبي خيتافي ليكمل الفريق المباراة بـ8 لاعبين فقط، فيما نجح رايو فايكانو في الخروج من المباراة فائزًا بهدفين دون رد وبلا أي حالات طرد.

خيتافي ضد رايو فاليكانو
 

وبهذه النتيجة توقف رصيد خيتافي عند النقطة 26 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني بينما رفع فايكانو رصيده إلى النقطة 23 في المركز الـ 11.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة