جوني ميتشل تغنى في حفل الجرامى بعمر الـ 80 الأحد المقبل

الثلاثاء، 30 يناير 2024 11:38 ص
جوني ميتشل تغنى في حفل الجرامى بعمر الـ 80 الأحد المقبل جوني ميتشل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستظهر المغنية وكاتبة الأغاني الأسطورية جوني ميتشل على مسرح حفل توزيع جوائز جرامي الـ 66 يوم الأحد المقبل، كمغنية لأول مرة في سن الثمانين، حيث أعلنت الأكاديمية هذا في بيان صحفي، مؤكدة أن ميتشل الفائزة بجائزة جرامي تسع مرات تنضم إلى مغنين الحفل، ومنهم تضم دوا ليبا، وبورنا بوي، وبيلي إيليش، وأوليفيا رودريجو، وترافيس سكوت، ويو2، ولوك كومز، وبيلي جويل.

ميتشل مرشحة في فئة أفضل ألبوم شعبي عن ألبومها لعام 2023 "Joni Mitchell at Newport"، ويوثق الألبوم عودتها المفاجئة إلى المسرح الموسيقي في مهرجان نيوبورت الشعبي لعام 2022 في رود آيلاند، بعد 20 عامًا، وفقًا للأكاديمية.

جوني ميتشل
جوني ميتشل

 

اشتهرت ميتشل التي تم إدراج اسمها في قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 1997 وفازت بجائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز جرامي في عام 2002، بأغانيها الناجحة في السبعينيات مثل "Big Yellow Taxi" و"Blue" و"Blue". "أميليا" و"وودستوك".

LAS VEGAS, NEVADA - APRIL 03: Joni MItchell attends the 64th Annual GRAMMY Awards at MGM Grand Garden Arena on April 03, 2022 in Las Vegas, Nevada. (Photo by Jeff Kravitz/FilmMagic)

سيتم بث حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024 مباشرة على شبكة CBS وParamount+.

وكانت قد أعلنت جائزة الجرامي عن إضافة 3 فئات جديدة لفئاتها السنوية، وهي أفضل أداء موسيقي أفريقي ، وأفضل ألبوم جاز بديل ، وأفضل تسجيل رقص بوب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة