مشاهير خسروا الكثير من أوزانهم بدايت البحر الأبيض المتوسط.. اعرفى طريقته؟

الخميس، 04 يناير 2024 03:00 م
مشاهير خسروا الكثير من أوزانهم بدايت البحر الأبيض المتوسط.. اعرفى طريقته؟ سيلينا جوميز
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصنف النظام الغذائي" حمية البحر الأبيض المتوسط" على أنه الأكثر شهرة عالميا على مدار 7 سنوات متواصلة وفقا لما نشرته المجلة الأمريكيةUs ، ونظامه قائم على استخدام البدائل في تناول الوجبات الغذائية، مثل زيت الزيتون بدلاً من الزبدة، والفواكه والخضراوات بدلاً من اللحوم والسكريات، ويعتمد أكثر على الحبوب الكاملة والبقوليات بدلاً من القمح الأبيض، ويتبعه الكثير من المشاهير عالميا حسب ما ذكر موقعinsider فهو روتين غذائي يساهم في بقاء الجسد صحيا ورشيقا، وسهل في اتباعه بدون ضغط أو توتر، ومن المشاهير الذين يتبعون هذا النظام الغذائى:

جون جودمان
 

الممثل الأمريكي جون جودمان خسر ما يقرب من 100 كيلو جراما، من خلال اتباعه نظام "حمية البحر الأبيض المتوسط" الذي يعتمد على تناول الأسماك والمكسرات والخضراوات.

الممثل الأمريكي جون جودمان
الممثل الأمريكي جون جودمان

 

كاميرون دياز
 

ذكرت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز العادات الغذائية التي تتبعها، وهى نظام حمية البحر الأبيض المتوسط الذي يركز على الحبوب الكاملة والدهون الصحية.  

 الممثلة كاميرون دياز

الممثلة كاميرون دياز

بروك بورك
 

تتبع النجمة بروك بورك نظام "حمية البحر الأبيض المتوسط" حيث تتناول الأطعمة الخالية من الدهون وتتجنب النشويات وتتناول الخضراوات المقرمشة دائما.

بورك بيرك
بروك بورك

 

سيلينا جوميز
 

الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز تحتوي أطعمتها على الخضار والبروتين والأرز البني، وتضيف زيت الزيتون إلى جميع واجباتها الغذائية.

الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز
الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز

 

كايلا إتسينز
 

تتبع كايلا إتسينز مدربة اللياقة البدينة نظام "حمية البحر الأبيض المتوسط" حيث تضيف الخضراوات المشوية إلى الأسماك ضمن واجباتها الغذائية.

   مدربة اللياقة البدينة كايلا إتسينز

مدربة اللياقة البدينة كايلا إتسينز

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة